بروش 2021 وكيفية تنسيقه مع الملابس الملونة


يشكّل تصميم "البروش" اكسسوار قيّما وفريدا، كما إنه من المجوهرات الفارهة التي تعشق المرأة بشكل عام والسيدة المحجّبة بشكل خاص التزيّن بها، وارتداءها في المُناسبات المختلفة، إن كان بوضعها على الشال أو على قطعة الملابس المتنوعة.

وقد أبدعت دور المجوهرات بطرح العديد من التصاميم المزينة بالأحجار الكريمة الملوّنة، الملائمة لمختلف أذواق السيدات، والتي من الممكن انتقاء البعض من تشكيلاتها لإبراز أي إطلالة بأسلوب باهر ومختلف.

قطع مجوهرات صيف 2021 التي انتقيناها ستضفي لمسة خاصة وبعيدة عن التقليد، كونها من تصميم البروش التي يمكن اختيارها من مجموعة تصاميم مبتكرة من أهمّ وأشهر الماركات العالمية، نستعرض بعضاً منها في ما يلي:

  • بروش الطيور من مجوهرات ميكيلي ديلا فالي

بروش الطيور من مجوهرات ميكيلي ديلا فالي

يعتبر هذا التصميم الإيطالي قطعة فريدة مفعمة بالإشراق، مزخرف على شكل طيور ملوّنة، تبرز من خلالها فخافة الذهب الأبيض والألماس والياقوت الأزرق مع التورمالين الأخضر والوردي والتوباز الأزرق.

ستتألّق السيدة مع هذا البروش للإطلالات النهارية المميزة، المنسّقة بالألوان الحيوية.

يمكن اختيار هذا التصميم لإضفاء المزيد من الأناقة على الإطلالات النهارية كإطلالة مصمّمة الأزياء السعودية والبلوجر العنود بدر المعروفة بـ "فوزازا".

  • بروش Leaping Koi  من آنا هو Anna Hu

بروش Leaping Koi من آنا هو Anna Hu

يعتبر بروش Leaping Koi أفضل خيار لإطلالة منعشة وحيوية هذا الصيف، لأن تصميمه مستوحًى من سمكة الكوي الملونة، وهي رمز الحب والازدهار.

يزيّن البروش حجرٌ مركزيٌّ من الروبليت، إلى جانب مجموعةٍ من أحجار التورمالين، الياقوت الأحمر، الياقوت الأزرق مع الألماس.

تتماشى ألوان هذا البروش مع إطلالة الزهري أو البنفسجي  كإطلالة الفاشنيستا الفلسطينية علا فرحات.

  • بروش The treasure of Rubies من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

بروش The treasure of Rubies من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

يجسِّد بروش The treasure of Rubies صورة راقصة الباليه الرشيقة والناعمة، التي تتمايل على أنغام الموسيقى الهادئة. كما أن فنَّ رقص الباليه من الفنون العريقة التي تعيد صورة عصر النهضة.

لذا تشكّل هذه القطعة لمسة راقية ومعبّرة ستعشقها المرأة لتتميز عن الأخريات في مناسباتها المختلفة.

يمكن تنسيقها مع ملابس باللون الأصفر مشابهة لإطلالة البلوجر الأمريكية جولي ساريناناJULIE SARIÑANA التي نسّقت البليزر الصفراء اللون مع الجينز، مما سيمنح البروش هذه الإطلالة العملية نفحة من الرقيّ والجاذبية.

  • بروش الفراشة من جيمس غانه x فابرجيه James Ganh x Fabergé

 بروش الفراشة من جيمس غانه x فابرجيه James Ganh x Fabergé

تعود قطعة الفراشة إلى مجموعة كبسولة ناضبة بالحياة للمجوهرات الفاخرة، التي أنشأها المصمِّم جيمس غانه لمصلحة ماركة فابرجيه الشهيرة، المستوحاة من جمال الطبيعية ورونقها بألوانها الزاهية.

يجمع بروش الفراشة ألوان قوس القزح، وهو مصنوع من الذهب الأصفر، المرصّع بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة.

سيزيد تصميم هذا البروش من رونق الإطلالة الصيفية للمناسبات اليومية المميزة، من الممكن تنسيقها مع إطلالة مشابهة لإطلالة الإعلامية والفاشينيستا ديما الأسدي.

يعدّ البروش قطعة مجوهرات تجمع بين الفخامة والعصرية، كونه يساعد السيدة على تنسيق وتزيين مظهرها بقطعة مجوهرات ثمينة، ستعكس أناقةً باهرةً من جهة، وجاذبية فريدة لإطلالة تعكس ستايل يتماشى مع آخر صيحات الموضة وفاخر من جهة أخرى.