أجمل موديلات أقراط cuffs من المجوهرات الراقية لإطلالة عصرية

تطوّرت صياغة المجوهرات عبر التاريخ فتحررت من الكلاسيكية وأخذت بابتكار مجوهرات تلاقي استحسان المرأة الشابة ذات الاطلالة المعاصرة.

ومن بين القطع المميّزة التي أدخلتها الدور العالمية في صلب مجموعاتها للمجوهرات الراقية أقراطcuffs  التي تعتبر من أكثر الطرق إبداعًا لتزيين الأذن. استطاعت أن تنتقل بنجاح من كونها مجرّد صيحة عابرة الى قطعة أساسية تزيّن الاطلالة في المناسبات الراقية. 

أقراط Vegetal lace  من بياجيه Piaget 

أقراط Vegetal lace  من تشكيلة Native Bloom من بياجيه Piaget

إن الطبيعة والنباتات، مصدر إلهام بياجيه Piaget الأبدي، تتغنّى مجموعة مجوهرات Golden Oasis   بالحياة وتشيد بجمال الصحراء. إنها بمثابة دعوة إلى السفر، إذ تجمع بين الأحجار الكريمة المتألقة والحرفية التي لا تضاهى.

أقراط Vegetal lace  من تشكيلة Native Bloom من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والزمرد الكولومبي.

أقراط Nuri  من بوشرون Boucheron

أقراط منNuri  من بوشرون Boucheron

Nuri  من أكثر أقراط cuffs إبداعاً على الإطلاق من مجموعة المجوهرات الراقية Vu du 26 من بوشرون Boucheron. صممت الأقراط على شكل ببغاء ملّون مصنوع من التيتانيوم خفيف الوزن ويوضع على الأذن بينما يتدفق ريشه من شحمة الأذن.

أقراط من مجموعة Privée  ميسيكا Messika

أقراط من مجموعة Privée العصرية  لميسيكا

من مجموعة Privée العصرية لفاليري ميسيكا، أقراط cuffs فخمة صيغت من قطع الألماس على شكل باغيت، بالإضافة الى ثمانية ماسات صفراء مقطوعة على شكل الوسادة. إنها قطعة  جريئة توازن تمامًا بين الأصالة والاتجاه المعاصر - على وجه التحديد نوع الجوهرة التي تجذب الانتباه.

أقراط Cherry Blossom  من ديفيد موريس David Morris

أقراط Cherry Blossom  من ديفيد موريس David Morris

أقراط Cherry Blossom من ديفيد موريس David Morris تعكس الرقة والأنوثة في آن. أقراط cuffs على شكل أزهار رقيقة مرصعة بمجموعات من الألماس الوردي والأصفر والأبيض التي تتسلل عبر شحمة الأذن وتنفتح فوق الأذن..

أقراط لؤلؤ من تساكي Tasaki

أقراط تساكي Tasaki

دار تساكي Tasaki متخصصة في اللؤلؤ، تزرعه في اليابان وميانمار، أسلوبها يبث حياة جديدة في هذه الأحجار الأكثر تقليدية. أقراط cuffs من الذهب الأصفر مرصعة بلؤلؤ أكويا الأبيض النقي، تغمرالأذن وتشكل هامشًا متدرجًا من اللآلئ.

أقراط Delphine من مجموعة Harmony من آنا خوري Ana Khouri

أقراط Delphine من مجموعة Harmony  من آنا خوري

أقراط Delphine من مجموعة Harmony هي مثال للمجوهرات الراقية المعاصرة. مرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة من مصادر أخلاقية ومسؤولة.

أقراط Magicien من كارتييه Cartier

أقراط Magicien من كارتييه Cartier

أقراط cuffs من كارتييه Cartier فائقة الفخامة ومطلية بالمينا الأسود ومرصّعة بالألماس هي من مجموعة المجوهرات الراقية Magicien. تلتّف حول الأذنين بإغراء، يمكن ارتدائها كقطعة واحدة وبشكل فردي.

أقراط Eyes من ليديا كورتاي Lydia Courteille

أقراط Eyes من  ليديا كورتايLydia Courteille

ستسحركم أقراط Eyes من ليديا كورتاي Lydia Courteille التي ترافقها أقراط أذن بشكل العين أيضاً توضع في الأذن الأخرى. مصممة من العقيق الأخضر والألماس والروديوم الأسود وقطعة من الكريستال على شكل دمعة.