موديلات الأقراط بشكل الزهور الأجمل لربيع 2021

في الربيع تتفتح الازهار والورود معلنة عن الميلاد الجديد للحياة وتجددها المفعم بالاشراق، ومن الرائع اضفاء لمسة من هذه الطقوس الساحرة لاطلالتك الربيعية بإختيار موديلات أقراط بشكل الزهور.

وفي مبتكرات ماركات المجوهرات تتألق العديد من موديلات أقراط بشكل الزهور والورود لتقدم لاطلالتك لمسة فاتنة من عطرها الفواح وبهجتها الساحرة لأناقة مشرقة تليق بربيع 2021.

سحر اطلالتك بعطر الربيع مع موديلات أقراط بشكل الزهور

كازا كاسترو  Casa Castro

أقراط من كازا كاسترو Casa Castro

تقدم علامة كازا كاسترو الزهور الفاتنة بأناقة مشرقة بسحر اللون الأبيض في أقراط من الذهب الأصفر وأحجار الزمرد مع أحجار الأجات البيضاء المنحوتة.

أنابيلا تشان  Anabela Chan

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

بأناقة الذهب الأصفر المطلي والألومنيوم ابتكرت علامة أنابيلا تشان أقراط خلابة بشكل الزهور مزينة بأحجار الياقوت الوردي والجمشت والماس وألوان الاناميل.

أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

أقراط من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

جاذبية لافتة ببهجة الألوان المشرقة تقدمها علامة أيرين نيويرث في أقراط متدلية بفخامة الذهب الوردي والماس وأحجار منحوتة شفافة من التورمالين الملون والتنزانيت والأكوامارين والماندرين.

اوف رير اوريجين  Of Rare Origin

 أقراط من اوف رير اوريجين Of Rare Origin

تعشق علامة أوف رير اوريجين الزهور الشاعرية فتقدم أقراطا بشكل اكليل من الزهور الناعمة بأناقة الذهب الوردي واللؤلؤ واحجار منحوتة من الأوبال والأجات.

سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

أقراط من سيلفيا فيرمانوفيتش Silvia Furmanovich

ابتكار راقٍ من علامة سيلفيا فيرمانوفيتش في أقراط فاتنة من الذهب الوردي المرصع بالمورغانيت والتسافوريت مع ابداع فني من ماركتريه الأخشاب بشكل الزهور.

بيرنارد جيمس  Bernard James

أناقة مشرقة وحيوية تتألق بروح الربيع في أقراط من بيرنارد جيمس بتصميم hoops مزينة بالزهور من الذهب الأصفر والوردي والأبيض والماس الأسود.

باهينا  Bahina

أناقة تلفت الأنظار بإشراقة زهور الربيع في أقراط من علامة باهينا بفخامة الذهب الأصفر والزهور الحقيقية المطلية بالراتنغ مع أحجار التوباز والزجاج الفينيسي المنحوت بلون مرجاني.