أحدث موديلات أقراط ذهب أبيض أنثوية تناسب إطلالات أيام العمل

لإكمال إطلالاتك الأنثوية خلال أيام العمل بطريقة مواكبة لأحدث الصيحات، ستكون المجموعة التالية من أقراط الذهب الأبيض الراقية الأنسب لك بكل تأكيد، ويمكنك اعتمادها لوحدها أو مزينة بلمسة بسيطة من قطع المجوهرات المتطابقة معها أيضاً.

إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم من أحدث موديلات أقراط الذهب الأبيض الأنثوية المزينة بلمسة من الألماس الأبيض من أفخم ماركات المجوهرات العالمية.

أقراط ذهب أبيض أنثوية تناسب إطلالات أيام العمل

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط ذهب أبيض أنثوية دائرية من مجموعة Love من علامة كارتييه Cartier، مزينة بلمسة ناعمة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة بقصة دائرية.

شوميه Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

أقراط ذهب أبيض ناعمة للغاية Josephine Ronde D’Aigrettes Earrings من علامة شوميه Chaumet، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

بياجيه Piaget

 أقراط من بياجيه Piaget

أقراط ذهب أبيض طويلة وأنثوية من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بقصة دائرية.

فابرجيه Fabergé 

 أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب أبيض أنثوية Essence White Gold Diamond Egg Drop Earrings من علامة فابرجيه Fabergé ، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط ذهب أبيض أنثوية دائرية من مجموعة Bvlgari Bvlgari من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة ومحفور عليها اسم العلامة.

بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب أبيض راقية من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

ميسيكا Messika

أقراط من ميسيكا Messika

أقراط ذهب أبيض ناعمة من مجموعة Move Uno من علامة ميسيكا Messika، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة من كل مكان.