موديلات خواتم الزمرّد من موضة 2021 وكيفية تنسيقها

حجر الزمرّد، أو الجوهرة الخضراء، كما يسمّونها في اللغة اليونانية، يعتبر رمزًا للحب والحياة وانعكاسًا برّاقًا للطبيعة وألوانها.

قيل في الأساطير إن حجر الزمرد كان جوهرة الملكة كليوباترا المفضّل، فهو يجلب الشهرة والمجد، لذا الفتي الأنظار بأجمل موديلات خواتم الزمرد من موضة 2021، ونسّقيها مع أجمل الأزياء الربيعية لتتميزي بإطلالة فاتنة وغير تقليدية.

خاتم لايملايت غاردن بارتي LIMELIGHT GARDEN PARTY

خاتم من بياجيه Piaget

قدّمت دار بياجيه Piaget تصميمًا باهرًا يخطف الأنظار من خلال زخرفة الألماس النادرة مع الزمرّد المبهر.إنه خاتم لايملايت غاردن بارتي المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ، مرصّعًا بحجر زمرّد نحو 46 قيراطاً و329 من الألماس البراينت كات.

لذا يُعتبر خاتم لايملايت غاردن بارتي قطعة مجوهرات استثنائية للمناسبات الفريدة من نوعها.

يمكن تنسيق خاتم الزمرّد من بياجيه مع إطلالة أنيقة، كفستان زهير مراد المطبّع بنقشات حيوية مختلفة، للحصول على مظهر جذّابٍ وراقٍ.

خاتم الإبداع الراقي Supreme Fantasy

خاتم من معوض Mouawad

إن خاتم Supreme Fantasy من مجموعة الخواتم الملكية لدار معوض Mouawad، مصنوع من الزمرد الكولومبي المذهل بقطر 16.24 قيراطًا. تتربّع هذه الأحجار الكريمة في حضن 6.52 قراريط من الألماس الأبيض والماركيز، جميعها مرصّعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

تعكس لألأة هذا الخاتم بريقًا خاصًّا، لذا هو خيار مثالي لإطلالة ملكية ساحرة، كفستان ألكسندر ماكوين  Alexander McQueenباللون الزهري الناعم، بتصميم الكورسيه مع تنورة الباليه الطويلة ذات الطبقات، من قماش التول.

خاتم Isadora

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم Isadora من دار شوميه Chaumet، ينتمي إلى مجموعة Trésors d’Ailleurs النفيسة، وهو مصنوع من الذهب الأصفر والمرصّع بالياقوت الأبيض مع الزمرّد الأخضر الباهر بوزن 5.10 قراريط من كولومبيا.

يجسّد Isadora العمارة الباريسية، التي تتميّز بالبراعة في بنائها، فتعكس إحساسًا بالروعة الهائلة من خلال دقّة التفاصيل.

يعتبر هذا الخاتم قطعة مجوهرات فريدة وغير مبتكرة، وبمثابة إعلان عن الحب لعوالم شوميه الراقية.

سيضفي خاتم الزمرد من شوميه لمسة رومنسية باريسية فاتنة مع فستان Johanna Ortiz  من موضة ربيع 2021 المميّز بقصّة الكتف الواحدة ونقشة الورود.

تزيّني بقطع مجوهرات فاخرة مع خواتم الزمرد، من أشهر دور المجوهرات في العالم، التي ستضفي لمسة باهرة على مظهرك من خلال أحجارها البرّاقة، التي ستمنحك إطلالة كالملكات في مناسباتك المميزة لربيع وصيف 2021.