توجهات موضة المجوهرات لخريف وشتاء 2021-2022 من عروض الأزياء

لطالما كانت عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة المكان الأساسي لرؤية أحدث صيحات الموضة والجمال وحتى المجوهرات، وبالأخص لجميع عاشقات الإطلالات الجريئة بشكل عام. وخلال عروض الأزياء الأخيرة لموسم خريف وشتاء 2021-2022، اكتشفنا العديد من صيحات المجوهرات العصرية التي لا بد من اعتمادها. تعرفي على أبرز توجهات المجوهرات هذه في المواسم القادمة.

صيحات المجوهرات لخريف وشتاء 2021-2022 من عروض الأزياء

قلادات كبيرة وبارزة

من أبرز الصيحات العصرية التي رأيناها في عروض الأزياء الأخيرة، والتي سيكون وجودها أساسي حتماً خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 هي القلادات الكبيرة والبارزة، وبالأخص التشوكر، التي بإمكانها إكمال إطلالاتك بدون أي إضافات أو مجوهرات أخرى مثلما ترين بالصور.

من عرض أزياء Acne

ورأينا هذه الصيحة في عروض كثيرة ومن أهمها Acne، Del Core، GCDS، Lugot وغيرها.

أقراط ملونة ضخمة

ودائماً ما تكون صيحة الأقراط الضخمة والملونة أساسية ولا تكتمل عروض الأزياء إلا بها، سواء كانت بالقرط الواحد أو بالأقراط المرصعة بالأحجار. ولن يختلف هذا الشيء في خريف وشتاء 2021-2022. ولهذا السبب، لا بد من أن تجربيها بنفسك إذا كنت تبحثين عن القطع البارزة والعصرية.

 عرض أزياء علامة Del Core

ورأينا هذه الصيحة في عروض كثيرة ومن أهمها Ami Alexandre Mattiussi، Del Core، Elisabetta Franchi، Etro، GCDS وغيرها.

خواتم بارزة مكدسة

وخلال عروض الأزياء الأخيرة، كان وجود الخواتم البارزة والكبيرة واضح، ولكن صيحة تكديس الخواتم الكبيرة هذه كانت من ضمن الصيحات الأساسية التي سنراها حتماً في العديد من الإطلالات في موسم الخريف والشتاء القادم، كونها بالفعل خاطفة للأنفاس.

 عرض أزياء علامة Ports 1961

ورأينا هذه الصيحة في عروض كثيرة ومن أهمها Ports 1961 و Simone Rocha.

أحجار اللؤلؤ المختلفة

ولطالما كان وجود أحجار اللؤلؤ بأشكالها المختلفة أساسي في صيحات جميع المواسم، لأنها الأحجار الكريمة العريقة والقديمة التي تكمل الصيحات العصرية بأروع الأشكال حقاً. وخلال موسم الخريف والشتاء القادم، يمكنك اعتمادها بالقلادات أو الأقراط أو حتى الخواتم.

عرض أزياء علامة Laura Biagiotti

ورأينا هذه الصيحة في عروض كثيرة ومن أهمها Laura Biagiotti و Elisabetta Franchi.