أبرز ماركات مجوهرات عصرية أساسية لاطلالة الربيع

للاستمتاع بإطلالة جذابة واتباع أحدث موضات المجوهرات في موسم ربيع 2021 عليك اعتماد أروع قطع المجوهرات التي تقدمها ماركات مجوهرات عصرية، فقد أصبحت ابداعات هذه الماركات أساسية لدى كل عاشقات الاطلالة الناعمة والجذابة.

واليوم نتعرف على مجموعة من أهم ماركات مجوهرات عصرية عليك متابعتها للحصول على اطلالة فاتنة في موسم الربيع حيث أروع تصميمات المجوهرات وصيحات المجوهرات الناعمة والحداثية المشرقة..

زيني اطلالة الربيع بتصميمات جذابة من ماركات مجوهرات عصرية:

جاكي آيش  Jacquie Aiche

لسمة بوهيمية فاتنة في مجوهرات جاكي آيش

لا غنى عن مجوهرات علامة جاكي آيش في الاطلالة العصرية هذا الربيع، حيث تقدم العلامة الأمريكية اروع المجوهرات الناعمة التي تلائم التكديس والمجوهرات ذات الطابع البوهيمي المشرق بالبهجة وتتميز بتقديم مجوهرات الجسم التي تزيد الاطلالة بالأنوثة.

أندريا فورمان  Andrea Fohrman

جاذبية الألوان في مجوهرات أندريا فورمان

تتميز تصميمات علامة اندريا فوهرمان باللمسات اللونية الغنية حيث الأحجار الصلبة الملونة وألوان الاناميل الفاتنة التي تمنح الاطلالة اشراقة لا تقاوم مفعمة بروح الربيع.

أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

سحر وأناقة الاطلالة بمجوهرات أيرين نيويرث

بالتأكيد لا يمكن في الربيع الاستغناء عن مجوهرات أيرين نيويرث، فالعلامة تشتهر بالأحجار الملونة الزاهية وبقصات عضوية خلابة تحاكي تكوينات الطبيعة.

ومع اشراقة أحجار التورمالين الملونة ذات الشفافية اللافتة والأوبال بألوانه الأزرق والوردي والناري فإن مجوهرات أيرين نيويرث تعلن بوضوح عن اشراقة الربيع وأجوائه الملهمة.

سيدني ايفان  Sydney Evan

تكديس السلاسل أكثر أناقة مع سيدني ايفان

لتطبيق موضة التكديس لا غنى عن مجوهرات علامة سيدني ايفان، فهي تقدم السلاسل الناعمة ذات التصميمات العصرية الجذابة والأساور الأنيقة مع موتيفات مرحة مثل الخنفساء والعين الحارسة والكف كما تقدم المجوهرات المميزة بخرز الأحجار الكريمة ذات الطابع البوهيمي الجذاب.

جينيفر ماير  Jennifer Meyer

مجوهرات جينيفر ماير تلائم اطلالة الربيع

تقدم جينيفر ماير أيضاً التصميمات الناعمة والصغيرة الملائمة للتكديس والاطلالة اليومية وتتميز مجوهرات جينيفر ماير برموز مشرقة بروح الربيع والصيف مثل أشجار النخيل الاستوائية والنجوم والقلوب والعين الحارسة والكلمات الرقيقة فلا عجب أنها ماركة مفضلة لدى ميغان ماركل لأنها تناسب الاطلالة اليومية الناعمة.