موديلات خواتم بأحجار كريمة ملونة بسحر الطبيعة مع بداية فصل الربيع

مع بداية فصل الربيع تتفتح الزهور وتطل علينا الطبيعة بألوانها البهية، لذلك تستوحى منها علامات المجوهرات العالمية العديد من القطع المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، ونختار اليوم مجموعة من الخواتم الأنيقة التي تضفي بهجة على طلتك.

جيكوب اند كو Jacob & Co

خاتم من جيكوب اند كو Jacob & Co

يتميز خاتم EMERALD INFINIA RING من ضمن مجموعة Infinia من علامة المجوهرات جيكوب اند كو Jacob & Co بأنه مرصع بأحجار الزمرد بلونها الأخضر المبهج المستوحى من الطبيعة، ويتكون الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وهو مرصع بالألماس والزمرد.

فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

تستوحى مجموعة Bloom من علامة فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge، فكرتها من تفتح النباتات في بداية فصل الربيع وتلتقط اللحظة التي ينكشف فيها جمال الزهور وحيويتها، وتتراوح المجموعة من القطع الدقيقة جدًا إلى القطع المعقدة.

ويتكون خاتم SPROUT SMALL BAND من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وألماس وحجر التورمالين بلونه الوردي.

دي بيرز De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

أبدعت علامة المجوهرات De Beers في تصميم خاتم Motlatse Marvel ring المتوهج بألوان الربيع، إذ تتوسطه ماسة ذات اللون البرتقالي المائل للصفرة والذي يزن حوالي 0.70 قيراط، وتحيط بها ماسات بقصات متعددة وهو يتكون من الذهب الأصفر والوردي.

بياجيه Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget نختار خاتم POSSESSION OPEN RING من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وهو مرصع بـ 20 ماسة من قطع بريانت ومزين بقطعتين من حجر العقيق بلونه المشرق.

ديفيد موريس David Morris 

خاتم من ديفيد موريس David Morris

تبتكر علامة ديفيد موريس David Morris قطع مجوهراتها وتصميمها بشكل يدوي لذلك تختلف أحجام الأحجار المرصعة بها، ويتكون خاتم Miss Daisy Pink Sapphire Flower من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وهو على هيئة بتلة زهور من الياقوت الوردي والألماس الأبيض المرصع بدقة.

بوشرون Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

وعندما نذكر الربيع لا نستطيع أن ننسى الطيور بأشكالها وألوانها البديعة، لذلك ابتكرت علامة المجوهرات العريقة بوشرون Boucheron خاتم Nuri, the parrot ring على شكل طائر الكوكاتو أو الببغاء بأحجاره الملونة والذي يعتبر مثال الجمال والحياة للمرأة التي ترتديه.

ويتكون الخاتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، و83  حجر من الياقوت المستدير بلونه البرتقالي عيار 0.87 قيراط، و32 حجر من الياقوت الوردي عيار 0.34 قيراط، و27 حجر من الياقوت الأصفر عيار 0.30 قيراط، وماستين دائريتين عيار 0.01 قيراط.