موديلات أساور جذابة لتطبيق موضة التكديس المشرقة للربيع

تتمتع الاطلالة في موسم الربيع بالكثير من الاشراق والحيوية اللافتة، حيث يمكن تطبيق موضة تكديس الأساور الجذابة التي تضفي على الاطلالة لمسة بريق عصرية وأنوثة لا تقاوم.

فلا تجعلي موسم الربيع يمر دون اعتماد موضة التكديس الأنيقة حيث نختار لك مجموعة من موديلات أساور جذابة تتألق بالتصميمات العصرية الراقية لتمنحي اطلالتك لمسة الاشراق والأنوثة الساحرة..

أجمل موديلات أساور جذابة لاناقتك بموضة التكديس:

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

اسوارة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أبدعت علامة تيفاني اند كو في تقديم تصميم معاصر بإسوارة T1 في تصميم مغلق جذاب لحرف T شعار العلامة وبأناقة الذهب الوردي مع بريق الماس.

شوبارد  Chopard

 اسوارة من شوبارد Chopard

تعد اسوارة Happy Hearts من أروع أساور التكديس التي تقدمها علامة شوبارد فهي تتألق بتصميم مفتوح من الذهب الوردي والماس مع سحر ناعم من عرق اللؤلؤ الوردي.

بياجيه Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

في مجموعة Possession تقدم علامة بياجيه هذه الاسوارة الفاتنة بتصميم مفتوح يلفت الأنظار بالأناقة العصرية والأنوثة في بريق الذهب الوردي والماس وحجر الكارنيليان.

بولغري  Bvlgari 

اسوارة من بولعري Bvlgari

سحر أفعى سيربانتي الشهيرة لدى علامة بولغري يتجسد بلمسة معاصرة في خطوط مبسطة أنيقة بإسوارة ناعمة من الذهب الوردي وأحجار الماس.

بوتشيلاتي  Buccellati

 اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

تلفت علامة بوتشيلاتي الانظار بإسوارة Macri المميزة بالذهب الوردي المشغول كالساتان وهي تقنية تنفرد بها العلامة مع لمسات من بريق الماس.

بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

 في مجموعة Quatre عبرت علامة بوشرون عن سحر العمارة الكلاسيكية في باريس مع اسوارة فاتنة بنمط هندسي راقي من الذهب الوردي وأحجار الماس.

شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

نعومة رومانسية مفعمة بالأنوثة الرقيقة تقدمها علامة شوميه في اسوارة Bee My Love الفاتنة بشكل خلايا النحل الهندسية من الذهب الوردي وأحجار الماس.