مجوهرات مرصعة بحجر التسافوريت الأخضر موضة ربيع 2021

مع اقتراب موسم الربيع، يستعد الكثيرون لاستقبال ذلك الموسم الدافئ ذو الطقس الصحو والذي يأتي بعد أشهر من البرد القارس، ولعل واحدة من أفضل طرق استقبال الربيع، التزين بالمجوهرات المرصعة بأحجار التسافوريت، والتي تتألق بألوان الأمل والانتعاش.

رحلة عبر الذاكرة

أحجار التسافوريت هي أحد أنواع الأحجار الكريمة التراثية التي قدمتها ماركة تيفاني آند كو لعالم المجوهرات، واختارت لها الماركة اسم تسافوريت نسبة إلى تسافو في كينيا وهي موقع اكتشاف أحجار التسافوريت. تتميز أحجار التسافوريت بلونها الأخضر الغني الذي قلما ما نجد ما ينافسه جمالا، وتعد أحجار التسافوريت حاليا واحدة من أكثر الأحجار الكريمة الملونة شعبية في العالم، حتى أنها تنافس أحجار الزمرد الأخضر في تألقها وجاذبيتها، علاوة على ذلك، أصبح أيضا أكثر أنواع العقيق قيمة، واليوم.

 اخترنا لكم مجموعة من أروع مجوهرات التسافوريت المقدمة من ماركات مجوهرات عالمية والتي تلائم مختلف أنواع الإطلالات والأذواق:

خاتم Bonbon  من ندى غزال Nada Ghazal

خاتم Bonbon من ندى غزال Nada Ghazal

وهو مقدم من مجموعة Baby Malak Flourish والتي تعيد من خلالها ندى غزال تقديم أكثر إبداعاتها الفنية شهرة في عالم المجوهرات، والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومزين بأحجار التسافوريت.

أقراط من أدريانا Adriana

أقراط من أدريانا Adriana

وهو زوج من الأقراط الحلقية الأنيقة والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، الأقراط مرصعة بأحجار الكيانيت والتسافوريت الكريمة الملونة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس البراقة.

قلادة Ahimsa Alive من مونبريت Munpreet

قلادة Ahimsa Alive من مونبريت Munpreet

وهي مقدمة من مجموعة Ahimsa والمستوحاة من الغابات الغنية بالألوان. والقلادة مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصعة بأحجار التسافوريت.

سوار Mini eye من نيتالي نيسيم Netali Nissim

 سوار Mini eye من نيتالي نيسيم Netali Nissim

وهو مقدم من مجموعة Protected والتي تتميز بتصميماتها التي تزينها أشكال وزخارف تمائم الحظ مثل تميمة همسة وتميمة العين الحارسة. السوار يتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من تميمة العين الحارسة وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار التسافوريت.

أقراط Fauna  من Yi Collection

أقراط Fauna من Yi Collection

وتتميز بتصميمها العصري الجذاب والمستوحى من النحل وهي مرصعة بأحجار التسافوريت والتنزانيت وتتألق بمجموعة من أحجار الماس الأبيض البراق.

خاتم Ivy Eternity من أوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

خاتم Ivy Eternity من أوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

وهو خاتم أبدية أنيق مقدم من مجموعة Ivy للمجوهرات. يتميز الخاتم بتصميمه الفريد الذي يجمع ما بين الطراز الكلاسيكي القديم والطراز الحديث المعاصر، وهو أحد السمات المميزة أيضا لإبداعات أوكتافيا إليزابيث في عالم المجوهرات. والخاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ومرصع بعقيق التسافوريت.

سوار التنس من نيويورك للمجوهرات New York Jewellers

سوار التنس من نيويورك للمجوهرات New York Jewellers

يتميز بتصميمه العصري الجذاب الذي يتناسب مع مختلف أنواع الإطلالات والسوار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بأحجار التسافوريت الدائرية والتي تضيف لمسة ملونة جذابة للسوار.