تصاميم خواتم ذهب أنيقة للأم بمناسبة عيد الام 2021

لأن كل امرأة على الأرض يسحر قلبها خاتم متألق بالأناقة والانوثة الراقية فلم لا نقدم للأم في عيدها هدية متميزة من خواتم الذهب ذات التفاصيل المكتملة بالابداع والعذوبة اللافتة.

واليوم نختار هذه المجموعة الفاتنة من موديلات خواتم ذهب لعيد الأم التي أبدعت في تصميمها أشهر ماركات المجوهرات لتكون قطعة مجوهرات جذابة تستحقها الأمهات في عيدها..

أجمل موديلات خواتم ذهب لعيد الأم من أشهر الماركات

ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

في مجموعتها الجديدة Gem Dior قدمت علامة ديور هذا الخاتم الانيق المستلهم من طريقة المصمم كريستيان ديور في وضع قصاصات الأقمشة على الورق حيث تألق بلمسة تجريدية من الذهب الأصفر والماس وأحجار الملاكيت واللازورد وعين النمر.

بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

قدمت علامة بوشرون مبتكرات جديدة لمجموعة Serpent Boheme منها هذا الخاتم المزدوج بتصميم طويل من موتيف الأفعى الأنيق ببريق الذهب الأصفر والماس.

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

اختارت علامة تيفاني اند كو أرقام الساعة الرومانية في متجر العلامة بنيويورك لاستلهام مجموعة Atlas X ومنها هذا الخاتم الجذاب بأناقة معاصرة وأنثوية من الذهب الوردي والماس.

ميسيكا  Messika

خاتم من ميسيكا Messika

بالتعاون مع العارضة كيت موس قدمت علامة ميسيكا خاتم Colour Play الراقي والمميز بتصميم مفتوح من الذهب الوردي والماس تبدو فيه أحجار الملاكيت تطوف فوق الأصابع بسحر معاصر.

شانيل  CHANEL

خاتم من شانيل CHANEL

لازالت زهور الكاميليا قادرة على اثارة الدهشة وهذه المرة قدمت علامة شانيل خاتم Extrait de Camélia Charms بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر والماس لزهور الكاميليا الرقيقة مع قطعة charm متدلية من زهور الكاميليا.

لويس فويتون  Louis Vuitton

 خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

في مجموعة Idylle Blossom استحدثت علامة لويس فويتون أسلوب غرافيكي ناعم لتقديم شعارها الآسر بزهور الحظ الرباعية في اناقة الذهب الوردي والماس.

ديور  Dior

خاتم من ديور Dior

جذبت أوراق الشجر للنباتات المتسلقة أنظار علامة ديور فقدمت خاتم Leaves of Love المتألق بتصميم عذب من الطبيعة في سحر الذهب الأصفر والماس وحجر الملاكيت.