موديلات اقراط ذهب أنثوية باللون الوردي من ماركات المجوهرات العالمية

من بين كل تصاميم أقراط الذهب الراقية من ماركات المجوهرات العالمية، تبقى أقراط الذهب الوردي المزينة بلمسة ناعمة من أحجار الألماس الأبيض من أجملها وأنسبها لجميع إطلالاتك سواء كانت خلال أيام العمل أو عطلة نهاية الأسبوع. قومي بإضافة لمسة الأنوثة والنعومة إلى إطلالتك القادمة مع هذه المجموعة من أقراط الذهب الوردي الراقية من الماركات المفضلة لديك.

تصاميم أقراط الذهب الوردي الراقية مع لمسة من الألماس

ديفيد موريس David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

أقراط ذهب وردي ناعمة Rose Cut Forever Large Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من فوق من علامة ديفيد موريس David Morris.

أكيليس Akillis

 أقراط من أكيليس Akillis

أقراط ذهب وردي ناعمة وأنثوية من مجموعة Python من علامة أكيليس Akillis، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.

بوشرون Boucheron

 أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط ذهب وردي كلاسيكية من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية البارزة في الوسط.

بياجيه Piaget

أقراط ذهب وردي دائرية مفتوحة Possession Open Hoop Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من فوق من علامة بياجيه Piaget.

شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط ذهب وردي رومانسية من مجموعة Happy Hearts من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة بأشكال القلوب.

بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط ذهب وردي صغيرة من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية البارزة من كل مكان.

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط ذهب وردي دائرية أنثوية Etincelle De Cartier Earrings مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة كارتييه Cartier.

فابرجيه Fabergé

أقراط من فابرجيه Fabergé

أقراط ذهب وردي أنثوية من مجموعة Essence من علامة فابرجيه Fabergé، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من فوق.