موديلات مجوهرات عصرية مشرقة بروح ربيع 2021

تتعدد خطوط الموضة في المجوهرات حيث تنفرد التصميمات المعاصرة بنصيب مميز من الابداعات ذات الأناقة المشرقة والتي تلفت الأنظار لإطلالتك المتوهجة بالسحر في ربيع 2021.

وفي هذه المجموعة الجذابة من موديلات مجوهرات عصرية ستجدين ما يرضي ذوقك للتمتع بالاشراقة الفاتنة في ربيع 2021 بأناقة لونية خلابة وتصميمات مفعمة بالتجدد الملائم للربيع ومناسباته المرحه..

اطلالتك مشرقة في ربيع 2021 بموديلات مجوهرات عصرية جذابة

قلادة من باهينا  Bahina

قلادة من باهينا Bahina

من علامة باهينا تتألق هذه القلادة الفاتنة بنغمات لونية مشرقة في تصميم أنيق وأنثوي من الذهب الأصفر وأحجار لافتة من اللابرادوريت والياقوت الأحمر والبراينيت.

خاتم من بولي ويلز  Polly Wales

 خاتم من بولي ويلز Polly Wales

يتألق هذا الخاتم الكوكتيل بأناقة جذابة من علامة بولي ويلز في جاذبية الذهب الأصفر وأحجار خلابة من الياقوت الملون والماس بقطع الباغيت.

أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin

أقراط من أوف رير أوريجين Of Rare Origin

مرح لافت تقدمه علامة أوف رير أوريجين في تصميم أقراط تحمل روح الربيع في سحر الزهور والطيور بجمال الذهب الأصفر واللؤلؤ والفيروز واللازورد وعرق اللؤلؤ.

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro

 أقراط من كازا كاسترو Casa Castro

ابداع راقي يتألق بالاشراق في أقراط من علامة كازا كاسترو في تصميم خلايا النحل الجذابة من الخشب المنحوت والذهب الأصفر والماس والزمرد والكوارتز الأخضر.

اسوارة من عايشة بكر  Aisha Baker

اسوارة من عايشة بكر Aisha Baker

تقدم علامة عايشة بكر اسوارة بتصميم مفعم بالمرح والطرافة بموتيفات مشرقة تفضلها الفتيات في أناقة الذهب الأصفر والاناميل والماس والياقوت الملون.

قلادة من إم سبالتن  M.Spalten

 قلادة من إم سبالتن M.Spalten

سحر الألوان المشرقة يتألق في قلادة من علامة إم سبالتن تلفت الأنظار بسحر الذهب الأصفر وأحجار بقصات متنوعة جذابة من الأوبال والجمشت والتوباز والغارنيت والياقوت الأحمر والبريدوت.

اسوارة من كارولينا بوتشي  Carolina Bucci

اسوارة من كارولينا بوتشي Carolina Bucci

أناقة راقية تغلف الاطلالة باللمسات اللونية الفاتنة في اسوارة من علامة كارولينا بوتشي بفخامة الذهب الوردي المشغول كجلد الثعبان مع أحجار أنيقة من الياقوت الملون.