أجمل موديلات أقراط فاخرة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة

دائماً ما تبهرنا تصاميم المجوهرات الفاخرة بأجمل لمسة من الأحجار الكريمة البارزة والملونة والعريقة، وبالأخص بموديلات الأقراط المختلفة التي بإمكانها إكمال أي إطلالة لوحدها بدون أي إضافات أو مجوهرات أخرى، تماماً مثل أسلوب العشرات من النجمات العالميات اللواتي يخترن الأقراط الكبيرة والبارزة لوحدها لأروع الإطلالات الأنثوية الفخمة. إليك أجمل مجموعة اخترناها لك اليوم من الأقراط الفاخرة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة من ماركات المجوهرات العالمية.

موديلات أقراط فاخرة مرصعة بالأحجار الكريمة من الماركات العالمية

شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط فخمة وأنثوية مرصعة بأحجار الزمرد البارزة وأحجار الألماس الأبيض من مجموعة Red Carpet 2020 من علامة شوبارد Chopard.

بولغري Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

أقراط فخمة وعصرية مزينة بأحجار الألماس الأبيض البارزة مع أحجار الروبي والياقوت الأزرق من فوق من مجموعة Barocko من علامة بولغري Bvlgari.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط فخمة وناعمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الياقوت الوردي من الأسفل من مجموعة Extraordinary Tiffany من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

بياجيه Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

أقراط فخمة وأنثوية جداً مرصعة بأحجار الروبي واللؤلؤ المختلفة والألماس الأبيض والياقوت الوردي من مجموعة Wings of Light من علامة بياجيه Piaget.

بوشرون Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

أقراط فخمة وناعمة مزينة بأحجار الأكوامارين الكبيرة والبارزة مع لمسة من الألماس الأبيض من مجموعة Contemplation من علامة بوشرون Boucheron.

شوميه Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

أقراط أنثوية ناعمة مزينة بأحجار الأونيكس والروبي والألماس الأبيض والتورمالين الأزرق من مجموعة Perspectives de Chaumet من علامة شوميه Chaumet.

كارتييه Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

أقراط فخمة وأنثوية مزينة بأحجار الكوارتز البارزة والبيريل وأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من مجموعة [Sur]Naturel من علامة كارتييه Cartier