موديلات أساور ذهب وماس ناعمة للتكديس بأناقة موضة 2021

يزداد الاقبال على موضة تكديس الأساور خصوصاً مع حلول الربيع المميز بالاطلالة المشرقة، والبعض يفضل تكديس أساور ذهب وماس ناعمة بتصميمات رقيقة تنم عن البساطة واللمسة العصرية.

وفي هذه المجموعة الراقية من موديلات أساور ذهب وماس ناعمة تتألق التصميمات بالبساطة لعشاق الاطلالة قليلة التفاصيل فتمنحك فرصة تطبيق موضة التكديس بأناقة في 2021..

طبقي موضة التكديس مع أجمل موديلات أساور ذهب وماس ناعمة من ماركات عالمية:

أنيتا كو Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

ابداع راقي متألق بالأنوثة تقدمه علامة أنيتا كو في اسوارة راقية بتصميم مفتوح بأناقة الذهب الوردي وأحجار الماس مع حجر ماس بشكل القلب وحجر ماس بقصة الماركيز.

بوشرون  Boucheron

 اسوارة من بوشرون Boucheron

في فخامة مستلهمة من العمارة الكلاسيكية في باريس تقدم علامة بوشرون اسوارة Quatre الفاتنة المتألقة بنمط هندسي جذاب في نعومة الذهب الوردي وبريق الماس.

ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

في مجموعة Mimi Rose قدمت علامة ديور اسوارة تمنح الاطلالة نعومة مرهفة في سحر الذهب الأصفر وثلاث قطع رقيقة من الماس.

شوميه  Chaumet

 اسوارة من شوميه Chaumet

شاعرية لافتة في اسوارة Bee My Love من علامة شوميه والتي تتمتع بتصميم رقيق مستلهم من خلايا النحل الهندسية في سحر الذهب الوردي ولمسات الماس الناعمة.

تيفاني اند كو Tiffany & Co.

إسوارة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

بمجموعة T1 تقدم علامة تيفاني اند كو موتيف حرف T الشهير بأسلوب مختلف حيث جاءت الاسوارة بتصميم مغلق يعانق المعصم بعذوبة الذهب الوردي المرصع بالماس في أناقة عصرية.

شوبارد Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

في أناقة رقيقة وعصرية أبدعت علامة شوبارد في تصميم اسوارة Happy Diamonds المفعمة بعذوبة أنثوية تليق بالتكديس حيث تتميز بشكل علبة صغيرة من الذهب الوردي تضم حبات ماس حرة الحركة.

ميسيكا Messika

اسوارة من ميسيكا Messika

في ابداعها الجديد من مجموعة موف قدمت علامة ميسيكا اسوارة Lucky Move بتصميم الأقفال الجالبة للحظ السعيد بأناقة عصرية جذابة من الذهب الوردي والماس المرصوف.