أجمل تصاميم سلاسل ذهب قصيرة لاطلالة انثوية في النهار

لا تستغني الجميلات عن وجود مجموعة من موديلات سلاسل ذهب قصيرة بتصميمات ناعمة جذابة في علبة المجوهرات، فهي أساسية لاطلالة أنثوية كل يوم في النهار كما تلائم تطبيق التكديس الرقيق.

وتقدم ماركات المجوهرات العديد من موديلات سلاسل ذهب قصيرة مفعمة بتصميمات أنثوية عصرية لتلائم اطلالتك بالعذوبة والاشراق في النهار بالاضافة الى لمسة فخامة مضاعفة عند استخدامها بأسلوب التكديس..

زيني اطلالة النهار بأجمل موديلات سلاسل ذهب قصيرة راقية:

شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد Chopard

تقدم علامة شوبارد تصميما جذابا لسلسلة Happy Hearts التي تتميز بثلاثة قلوب رقيقة من الذهب الوردي، وهي مزينة بحجر الماس الناعم مع لمسة معاصرة بحجر الأونيكس.

لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة من لويس فويتون Louis Vuitton

سحر رقيق من وحي زهور الحظ في شعار علامة لويس فويتون يتألق في سلسلة B.Blossom الفاتنة في أناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الأبيض والوردي ولمسة الماس.

تيفاني أند كو  Tiffany & Co

 سلسلة من تيفاني أند كو Tiffany & Co

تعيد علامة تيفاني أند كو  احياء مجموعة Atlas من خلال مجموعة  Atlas X ومنها هذه السلسلة المتألقة بتصميم من وحي أرقام الساعة الرومانية في متجر العلامة بنيويورك في فخامة الذهب الوردي والماس.

بوشرون  Boucheron

سلسلة من بوشرون Boucheron

في أحدث اصداراتها أضافت علامة بوشرون لمسة رقيقة على سلسلة Serpent Boheme حيث قدمت موتيف الأفعى بحجم دقيق وناعم XS بحجر الرودليت غارنيت مع سلسلة من الذهب الأصفر المشغول ولمسة مميزة من الماس الناعم.

بياجيه  Piaget

 سلسلة من بياجيه Piaget

جاذبية ساحرة تتألق في سلسلة Possession من علامة بياجيه والتي تتألق بتصميم مستدير أنيق من الذهب الوردي والماس يمكن اضافة نقش تاريخ مميز على وجهها الخلفي وارتدائها بالمقلوب.

شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه Chaumet

تقدم علامة شوميه سلسلة Jeux de Liens Harmony بأطوال متنوعة لتلائم كل الاطلالات وفي هذا الموديل القصير تألقت ميدالية ناعمة مع شكل العقدة التي ترمز لرباط الحب الأبدي في سحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.

بولغري  Bvlgari

سلسلة من بولغري Bvlgari

تستقر سلسلة B.zero1 Rock الفاتنة من بولغري على الصدر بأناقة مستلهمة من العمارة الرومانية التاريخية بأسلوب فني منحوت من الذهب الوردي المرصع بالماس.