الفخامة الراقية في تصاميم مجوهرات الماس باللون الوردي

تتميز أحجار الماس الوردي بندرتها وجمالها الساحر الذي يخطف الأنظار، فهي قطع ثمينة تزيد الاطلالة بالتميز والفخامة وتعبر عن ذوق استثنائي في الاقتناء والأناقة.

وتنعم هذه المجموعة من مجوهرات الماس باللون الوردي بسحر التصميمات الفاتنة والبريق النابض بفخامة خلابة تسرق الأضواء في أرقى الاطلالات لتمنحك التميز اللافت والذوق المتفرد..

اكتشفي سحر مجوهرات الماس باللون الوردي في فخامة خالدة:

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

ابداع راقي يليق بالسهرات المترفة في أقراط من علامة ديفيد موريس تتمتع بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الماس بقصة الاجاصة وأحجار الماس الوردي المستديرة بتصميم مشرق.

أقراط من ديفيد موريس David Morris

خاتم من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد يتألق خاتم استثنائي بتصميم مفعم بالفخامة ونابض بالبريق يلفت الأنظار بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس بقطع الريانت والماركيز ويتوسطه حجر خلاب من الماس الوردي بقصة الاجاصة.

خاتم من شوبارد Chopard

خاتم من هاري وينستون  Harry Winston

فخامة راقية في خاتم استثنائي تقدمه علامة هاري وينستون حيث تألق ببريق الذهب الوردي والأبيض وتزين بأحجار الماس الأبيض والوردي الناعمة ويتوسطه حجر الماس الوردي الفاتن بقصة رادينت.

 خاتم من هاري ونستون Harry Winston

خاتم من بودلز  Boodles

أبدعت علامة بودلز في تصميم خاتم Mermaid's Tale الساحر المستلهم من عرائس البحر بأنوثة راقية مفعمة ببريق الذهب الأبيض والوردي مع فخامة احجار الماس الأبيض والماس الوردي بقصة الاجاصة.

خاتم من بودلز Boodles

سلسلة من دي بيرز  De Beers

أضفت علامة دي بيرز لمسة فخامة راقية على سلسلة Enchanted Lotus بتصميمها الأنيق الذي يجمع بين موتيف اللوتس وشكل القلب حيث ازدادت بريقاً بسحر الماس الأبيض وحجر مستدير من الماس الوردي.

سلسلة من دي بيرز De Beers

بروش من غراف  Graff

من علامة غراف يلفت الأنظار هذا البروش الساحر بتصميم باقة من الزهور في عذوبة الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الماس الوردي.

بروش من غراف Graff