موديلات اقراط بلاتين فخمة لسهرات ومناسبات ربيع 2021

الأقراط البلاتين الفخمة المزينة بالألماس الخيار الأنسب والأجمل لإكمال إطلالاتك في الحفلات والسهرات لهذا الموسم. لأن مجوهرات البلاتين بشكل عام تملك لمسة فخامة خاطفة للأنفاس. ولهذا السبب، قررنا أن نختار لك اليوم تشكيلة خلابة من أجمل موديلات أقراط البلاتين الفخمة والمزينة بأحجار الألماس البارزة من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، لتختاري من بينها الأنسب لك ولإطلالاتك.

أجمل موديلات أقراط بلاتين لمناسبات 2021

تيفاني اند كو Tiffany & Co

أقراط بلاتين أنثوية بأشكال الدوائر Diamond Vine Circle Earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض البارزة من كل مكان من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

أقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

كارتييه Cartier

أقراط بلاتين طويلة وفخمة من مجموعة Diamond Collection من علامة كارتييه Cartier، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

 

شوميه Chaumet

أقراط بلاتين أنثوية للغاية من مجموعة Josephine Aigrette من علامة شوميه Chaumet، مرصعة بأحجار الألماس بأحجامها المختلفة من كل مكان.

 أقراط من شوميه Chaumet

غراف Graff

أقراط بلاتين فخمة وراقية Emerald Cut Diamond Earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض بقصة الزمرد من كل مكان من علامة غراف Graff.

أقراط من غراف Graff

دي بيرز De Beers

أقراط بلاتين أنثوية بارزة Aura pear-shaped diamond earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأصفر من كل مكان من علامة دي بيرز De Beers.

 أقراط من دي بيرز De Beers

غرارد Garrard

أقراط بلاتين عصرية وأنثوية أيضاً Garrard Signature Earrings مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من علامة غرارد Garrard.

أقراط من غرارد Garrard

هاري وينستون Harry Winston

أقراط بلاتين ناعمة وراقية Diamond Loop مرصعة بأحجار الألماس الأبيض البارزة من كل مكان من علامة هاري وينستون Harry Winston.

أقراط من هاري وينستون Harry Winston