موديلات أقراط Chandelier فخمة لأناقة السهرات الفاخرة

تتبدل الموضة لكن تبقى موضة أقراط Chandelier الفاخرة للسهرات باقية لا تغيب، فبالرغم من كلاسيكتها الا انها ذات لمسة مترفة من السحر الملكي التي لا يمكن أن تقاومها كل امرأة تعشق الفخامة والبريق المميز.

ولسهرات 2021 المتألقة بالفخامة الراقية نقدم لك هذه المختارات من موديلات أقراط Chandelier فخمة التي ستمنح اطلالتك بريقا ساحرا وكلاسيكيا مستلهما من الثريات الفاتنة في أرقى القصور الملكية..

أجمل موديلات أقراط Chandelier لاطلالة ساحرة في السهرات:

بولغري  Bvlgari

أقراط من بولغري Bvlgari

من علامة بولغري نختار أقراط مجوهرات راقية من مجموعة Diva’s Dream تتألق بتصميم فاخر من وحي مروحة السهرة المفعمة بالأنوثة في بريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

في مجموعة المجوهرات الراقية Hortus Deliciarum قدمت علامة غوتشي سحر الطبيعة وموتيف رأس الأسد بأناقة بالغة في أقراط طويلة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والياقوت الأزرق والتورمالين.

دي بيرز  De Beers

أقراط من دي بيرز De Beers

قدمت علامة دي بيرز هذه الأقراط الفاخرة في مجموعة المجوهرات الراقية Portraits of Nature فهي مستلهمة من لمعان ماء البحر عندما تتقافز فيه الأسماك، لذا تألقت ببريق خلاب من الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار الماس الأصفر الخلابة.

هاري وينستون  Harry Winston

أقراط من هاري وينستون Harry Winston

في مجموعة Winston Cluster قدمت علامة هاري وينستون هذه الأقراط الراقية بالتصميم العنقودي الذي يبث البريق والفخامة في سحر الذهب الأبيض والماس.

فابرجيه  Fabergé

أقراط من فابرجيه Fabergé

فخامة مفعمة بسحر كلاسيكي قدمتها علامة فابرجيه في هذه الأقراط الجذابة التي تتألق بتصميم متدلي أنيق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس David Morris

سحر مترف ومفعم بالفخامة لاطلالة كالنجمات تقدمها علامة ديفيد موريس في تصميم أقراط خلابة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر والبرتقالي.

ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

الثريات التاريخية في قصر فيرساي كانت مصدر إلهام علامة ديور لابداع هذه الأقراط الفاتنة التي تحمل تفاصيل ابداعية مفعمة بالسحر الملكي في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.