موديلات أساور عصرية جذابة للاطلالات الكاجوال

تتطلب الاطلالة الكاجوال في النهار أو المساء التألق بموديلات أساور عصرية جذابة تزيد الاطلالة بلمسة حيوية من الفخامة وتغلفها بالذوق الراقي المميز بالأنوثة.

وفي هذه المجموعة من موديلات أساور عصرية راقية تتألق التصميمات اللافتة بالجاذبية لتختاري من بينها ما يناسب اطلالتك الكاجوال ويزيدها بالاشراق والأناقة الساحرة..

أناقتك اليومية الكاجوال مع فخامة موديلات أساور عصرية:

عائشة بكر  Aisha Baker

اسوارة من عائشة بكر Aisha Baker

من علامة عائشة بكر تتألق هذه الاسوارة الفاتنة بتصميم مشرق بروح طفولية مع موتيفات جذابة من الذهب الوردي والماس والاناميل والياقوت الملون.

فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

اسوارة من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

بتصميم مستلهم من شعلات النار تقدم علامة فيرناندو خورخيه  اسوارة Flame الجذابة في أناقة عصرية ناعمة من الذهب الأصفر وأحجار الزمرد.

اوت فيكتوار  Haute Victoire

اسوارة من اوت فيكتوار Haute Victoire

اسوارة مفعمة بروح البهجة والمرح تقدمها علامة اوت فيكتوار مع موتيفات متعددة مثل أوراق الشجر والنخيل من الذهب الوردي وأحجار كروية متنوعة من الفيروز واللازورد والملاكيت وعين النمر.

كارولينا نيفيس  Carolina Neves

اسوارة من كارولينا نيفيس Carolina Neves

أناقة راقية مفعمة بلمسة فخامة معاصرة ونعومة تلائم الاطلالة الكاجوال تقدمها علامة كارولينا نيفيس في اسوارة جذابة من الذهب الوردي المرصع بالماس وأحجار التورمالين والتوباز والزمرد.

سوزان كالان  Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

تدلل علامة سوزان كالان عشاق الأناقة العصرية بهذه الاسوارة الفاتنة المميزة بتصميم رشيق من الذهب الوردي والماس وسحر لوني بأحجار الياقوت الملون بقطع الباغيت.

شاي  Shay

اسوارة من شاي Shay

تقدم علامة شاي اسوارة فاتنة تلفت الأنظار بجرأة مفعمة بالأنوثة في تصميم السلسة بفخامة الذهب الوردي والماس مع حجر الياقوت الوردي على شكل قلب.

دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

اسوارة من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez

تصميم عصري مفتوح يتألق بجاذبية راقية على شكل كلمة Love في سحر متناغم من الذهب الوردي والماس واللؤلؤ والياقوت الوردي.