موديلات مجوهرات ذهب أبيض لعاشقات الاطلالة الناعمة

للذهب الأبيض عشاقه فهو يلائم الاطلالة الناعمة بسحره اللافت وبريقه الأخاذ وتقدم ماركات المجوهرات العالمية موديلات مجوهرات ذهب أبيض عصرية لترضي شغف الجميلات من عشاق النعومة.

فمهما كانت المناسبة وسواء كانت الاطلالة نهاراً أو مساءاً فهذه المجموعة من موديلات مجوهرات ذهب أبيض ستمنح اطلالتك اللمسة الأخاذة وتعبر عن تألقك بأناقة ناعمة وعصرية..

أجمل موديلات مجوهرات ذهب أبيض لتتألقي بلمسة عصرية ناعمة:

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

أناقة ناعمة وشاعرية تتألق في سلسلة Rose Piaget من بياجيه المميزة بتصميم الورد في سحر الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati  

اسوارة من بوتشيلاتيBuccellati

قدمت علامة بوتشيلاتي لمسة ناعمة وحريرية في اسوارة Macri التي تحاكي أقمشة الساتان بسحر الذهب الأبيض المنحوت مع بريق الماس الخلاب.

خاتم من ميسيكا  Messika

 خاتم من ميسيكا Messika

عبرت علامة ميسيكا عن الحب الأبدي من خلال خاتم My Twin العصري بتصميم مفتوح مفعم بالأناقة في سحر الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الاجاصة والزمرد.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد Choaprd

في شاعرية راقية قدمت علامة بوشرون مجوهرات Happy Hearts ومنها نختار هذه السلسلة الطويلة ذات اللمسة الغرافيكية بأشكال القلوب المفرغة وبسحر ناعم من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

اختارت علامة شوميه خلايا النحل ذات الشكل الهندسي المتفرد للتعبير عن الحب والمشاعر في خاتم Bee My Love المتألق بجاذبية الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من ريبوسي  Repossi

اسوارة من ريبوسي Repossi

بأناقة عصرية مينيمالية مستلهمة من العمارة تقدم علامة ريبوسي اسوارة أنيقة تزين المعصم بأنوثة ساحرة من الذهب الأبيض ولمسات الماس.

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

في أحدث اصداراتها لمجموعة Serpent Boheme قدمت علامة بوشرون تصميم أقراط جديدة بأناقة الذهب الأبيض والماس حيث يمكن ارتداء القطع العلوية فقط لاطلالة ناعمة او تركيب القطعة السفلية لاطلالة أكثر جرأة.