أجمل أشكال البروش الأنثوية لسهرات 2021

لطالما كانت أشكال البروش جزء أساسي لا بد منه لإكمال الإطلالات الكلاسيكية بامتياز. وبالرغم من أنها لا تعتمد بشكل واسع مثل أيام الخمسينات والستينات، إلا أنها تضيف لمسة من الفخامة لا يمكنك استبدالها بأي شيء آخر. ولهذا السبب، لا يزال وجودها أساسي بين العائلات الملكية والنجمات العالميات.

اليوم، اخترنا لك تشكيلة رائعة من أجمل أشكال البروش الأنثوية الفخمة والمزينة بالأحجار الكريمة وأحجار الألماس، لتعتمدي من بينها المفضلة لديك في سهرت 2021.

أشكال البروش لسهرات 2021.. فخامة كلاسيكية

ديفيد موريس David Morris

بروش من ديفيد موريس David Morris

بروش ذهب أبيض أنثوي فخم Fractal Rose Pink And White Diamond Brooch مرصع بأحجار الألماس الأبيض والألماس الوردي على شكل زهرة من علامة ديفيد موريس David Morris.

غرارد Garrard

بروش من غرارد Garrard

بروش ذهب أبيض أنثوي للغاية Albemarle Brooch With Pearl مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع حجر اللؤلؤ البارز من الأسفل من علامة غرارد Garrard.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

 بروش من تيفاني اند كو Tiffany & Co

بروش بلاتين فخم ورومانسي Diamond Butterfly Brooch على شكل فراشة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 بروش من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

بروش ذهب وردي رومانسي Rose de Noël clip على شكل زهرة مزينة بأحجار الكارنيليان والألماس الأبيض من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

شوميه Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

بروش ذهب وردي وأبيض أنثوي ناعم Pierre D’Eau Brooch مزين بأحجار الألماس الأبيض مع حجر التورمالين الوردي من علامة شوميه Chaumet.

جيكوب اند كو Jacob & Co

بروش من جيكوب اند كو Jacob & Co

بروش ذهب أبيض فخم Papillon Brooch على شكل فراشة مرصع بأحجار الألماس الأبيض والتوباز الأزرق والتورمالين الوردي من علامة جيكوب اند كو Jacob & Co.