إبداع ماركات المجوهرات في أحدث موديلات الأقراط الفاخرة

مباراة ابداعية تنافست فيها أشهر ماركات المجوهرات لتقديم مجموعات المجوهرات الفاخرة في باريس والتي برهنت على أن عام 2021 سيكون عاماً مفعماً بالفنون والخيال والمهارة التقنية.

وفي اصدارات مجموعات المجوهرات تألقت أحدث موديلات الأقراط الفاخرة بالسحر والجاذبية فهي تتألق بإبداع فني مبهر يليق بأرقى فساتين السهرة وأروع سهرات 2021.

اكتشفي الجمال الساحر في أحدث موديلات الأقراط الفاخرة للسهرة:

شوميه  Chaumet

أقراط من شوميه Chaumet

في مجموعتها الأخيرة Éclosion de Chaumet قدمت علامة شوميه هذه الأٌقراط البديعة من وحي الزهور مع نمط فني مستلهم من المدرسة الوحشية ذات الألوان القوية حيث تألقت بفخامة الذهب الوردي والماس والتزافوريت والروبليت والتورمالين  والسترين.

شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

بتصميم مستلهم من السماء التي تلمع بالنجوم التي تزخرف سقف كنيسة سان مارك في فينيسيا قدمت علامة شانيل أقراط Constellation Astrale الفاتنة بسحر الذهب الوردي والأبيض والماس واللازورد والياقوت الأصفر.

دي بيرز  De Beers

أقراط من دي بيرز De Beers

عبرت علامة دي بيرز عن السحر المتوهج لرمال صحراء ناميبيا الذهبية في أقراط من مجموعة Reflections of Nature بتصميم من الذهب الأبيض والوردي والماس الأبيض والأصفر.

بوشرون  Boucheron

أبداع ماركات المجوهرات في أحدث موديلات الأقراط الفاخرة

عادت علامة بوشرون بالزمن الى الوراء واستحضرت سحر حفلات وسهرات حقبة الأرت ديكو في مجموعة A History of Style, Art Deco ومنها هذه الأقراط الفاتنة بفخامة الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في مجموعة Sous Les Étoiles نظرت علامة فان كليف أند أربلز الى السماء واستخلصت ألوانها الساحرة في أقراط متدلية فاتنة تنبض ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الملونة.

شوبارد  Chopard

 أقراط من شوبارد Chopard

استلهمت علامة شوبارد سحر ونعومة الدانتيل الذي يرافق أفخم فساتين السهرة في تصميم أقراط خلابة من مجموعة Precious Lace والتي تألقت بروعة الذهب الوردي وأحجار الماس بشكل الاجاصة.

تازاكي أتيليه  Tasaki Atelier

أقراط من تازاكي أتيليه Tasaki Atelier

في مجموعتها الأخيرة قدمت علامة تازاكي أتيليه أقراطا فخمة للسهرة بتصميم غير متماثل بأسلوب cuff تلفت الأنظار بأنوثة الذهب الأصفر والماس وسحر اللؤلؤ والجمشت والتورمالين الوردي والكالسيدوني الأزرق.