أفخم القلائد والعقود من أحدث مجموعات المجوهرات الراقية 2021

تشكل القلائد والعقود الفاخر قطع ابداعية من الفن التي تزين اطلالة المرأة بالسحر والفخامة وتعشق النساء اختيار القلائد الفخمة لما تبثه من بريق لافت وما تتمتع به من تصميمات ابداعية تكشف عن ذوق رفيع ومميز.

ولأننا نعرف شغفك بالتميز والاطلالة الساحرة التي تلفت الأنظار فقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من أفخم القلائد والعقود التي أبدعتها ماركات المجوهرات في أحدث اصداراتها الفاتنة..

تعرفي على أفخم القلائد والعقود التي تألقت في أحدث اصدارات المجوهرات العالمية:

دي بيرز  De Beers

قلادة من دي بيرز De Beers

أبدعت علامة دي بيرز في تصوير ألوان الطبيعة في بوتسوانا من خلال قلادة Okavango الفاتنة فهي تحاكي المروج الخضراء الساحرة ببريق أخاذ من الذهب الأبيض والماس الأبيض والماس الملون.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عقد من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بتصميم مستلهم من النجوم وعالم الفلك والمجرات الساحرة التي تنثر بريقها في الكون قدمت علامة فان كليف اند أربلز مجموعة Sous Les Étoiles ومنها نختار عقد متألق بالفخامة في سحر الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

عبر مجموعة Escale a Venise قدمت علامة شانيل التحية لمدينة البندقية وبإستلهام من سقف كنيسة سان مارك المرصع بالنجوم قدمت قلادة Constellation Astrale بتصميم موزاييك النجوم في السماء بفخامة الذهب والماس واللازورد والياقوت الأصفر.

شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة فاتنة قدمتها علامة شوميه في مجموعة Esquisse de Chaumet بتصميم مستلهم من الطبيعة الخلابة حيث زهرة الحوذان الفاتنة تزهر في حديقة شوميه بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الازرق والتنزانيت وعرق اللؤلؤ والاونيكس.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

سحر السهرات وفخامة حقبة الأرت ديكو الغنية عبرت عنها علامة بوشرون في مجموعة Histoire de Style, Art Deco ونختار منها هذه القلادة الفاخرة المتدلية بإنسيابية فاتنة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس واللاكيه الأسود ويمكن ارتدائها كقلادة أو كبروش.

قلادة من شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

في قلادة Precious Lace Collection تمجد علامة شوبارد القلب رمز العشق والمحبة الأبدية في توقيت مثالي لعيد الحب الرومانسي وبسحر زخرفي مستلهم من الدانتيل يتألق ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس.