أجمل موديلات سلاسل ذهب بكلمات الحب الرقيقة لهدايا عيد الحب 2021

همسات شاعرية تهمس بها كلمات الحب الرقيقة التي تتزين بها أروع موديلات سلاسل ذهب ناعمة وعصرية لتمنح اطلالتك في عيد الحب 2021 لمسة متألقة بالمشاعر والمحبة اللافتة.

ولأناقة مفعمة بالتميز في اطلالة عيد الحب اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات سلاسل ذهب لعيد الحب بكلمات رومانسية في رقة وعذوبة فاتنة تضفي سحر عصري وبهجة مشرقة على الاطلالة فهي أجمل هدايا عيد الحب 2021..

اختاري موديلات سلاسل ذهب لعيد الحب تتألق بالكلمات الرومانسية

جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

تقدم علامة جينيفر ماير سلاسل بكلمات الحب المتنوعة ومنها هذه السلسلة المتألقة ببريق الذهب الأصفر وتحمل كلمة Je T’aime  (أنا أحبك).

سيدني ايفان  Sydney Evan

سلسلة من سيدني ايفان Sydney Evan

تألقت سلسلة جذابة من علامة سيدني ايفان بتصميم رقيق من الذهب الوردي والماس المرصوف مع كلمة Amour (الحب).

ايدن بريسلي  Eden Presley

سلسلة من ايدن بريسلي Eden Presley

أناقة مفعمة بالأنوثة تقدمها علامة ايدن بريسلي في تصميم سلسلة بشكل عقد تشوكر من الذهب الوردي وبريق احجار الماس مع جملة I LOVE YOU (أنا أحبك).

تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

 سلسلة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

عبر مجموعة Paloma's Graffiti تقدم علامة تيفاني اند كو سلاسل ذهب لعيد الحب بتصميم كلمات بخط اليد تحاكي فنون الغرافيتي ومنها هذه السلسلة الرقيقة بشكل كلمة Kiss (قبلة) من الذهب الوردي والماس الناعم.

ستيفن ويبستر  Stephen Webster

سلسلة من ستيفن ويبستر Stephen Webster

بخط اليد المستخدم في خطابات العشاق قدمت علامة ستيفن ويبستر تصميم سلسلة من الذهب الأصفر تحمل جملة  With You I Breathe (معك أنا أتنفس) ضمن مجموعة I Promise To Love You.

مجوهرات شاي  Shay Jewelry

سلسلة من مجوهرات شاي Shay Jewelry

سلسلة رقيقة تلائم موضة التكديس الفاتنة قدمتها علامة شاي بتصميم ناعم من الذهب الأصفر والماس في شكل القلوب وكلمة Love (الحب).

باسكوالي بروني  Pasquale Bruni

سلسلة من باسكوالي بروني Pasquale Bruni

تقدم علامة باسكوالي بروني لمسات الأنوثة العذبة والشاعرية المتوهجة بالحب من خلال سلسلة أنيقة تحمل كلمة Amore (الحب) بسحر الذهب الوردي والماس والكوارتز الوردي.