أفخم موديلات عقود وقلائد بالأحجار الكريمة لسهرات الشتاء

الأحجار الكريمة هي كنوز الطبيعة ذات الألوان الساحرة التي تغلف عالمنا بالابداع والبهاء فيتجسد بها السحر اللوني الخلاب ليرافق تصميمات العقود والقلائد بالفخامة المترفة لأرقى السهرات الشتوية.

ولتزيد اطلالتك بالسحر هذا الموسم وتضفي الترف اللافت على فستان السهرة الراقي انتقي أفخم موديلات عقود وقلائد بالأحجار الكريمة لتكون رفيقة الاطلالة وتعبر عن ذوقك الرفيع والاستثنائي..

انتقي أفخم موديلات عقود وقلائد بالأحجار الكريمة لسهرات الشتاء:

بلغاري  Bvlgari

عقد من بولغاري Bulgari

قدمت علامة بلغاري في مجموعة Barocko عقد مفعم بإشراقة لونية كلوحة متألقة في أناقة تستلهم عصر الباروك الغني بفخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والجمشت والبريدوت والمورغانيت والياقوت الأزرق والأكوامارين والياقوت الوردي والبنفسجي.

تيفاني  اند كو  Tiffany & Co

قلادة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

الفخامة الخالدة والبريق الساحر المفعم بروح السهرات الراقية يتجسد في قلادة تيفاني اند كو من مجموعة Extraordinary Tiffany بتصميم فاخر من الذهب الأبيض وأحجار الماس وأحجار التورمالين الوردي متنوعة القصات.

شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

ابداع فني غير مسبوق برهنت عليه علامة شانيل من خلال هذه القلادة الفاخرة من مجموعة Tweed De Chanel والتي قدمت محاكاة لأقمشة التويد الساحرة ببريق منسوج من الذهب الأصفر والأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي والأحمر.

دولتشي أند غابانا  Dolce & Gabbana

قلادة من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

مشهد بديع من سحر الطبيعة للطيور على أغصان الشجر قدمته علامة دولتشي أند غابانا في قلادة من مجموعة Alta Gioielleria بفخامة خالدة من الذهب الأصفر والماس واحجار الياقوت الأحمر والأزرق والزمرد واللؤلؤ والتنزانيت.

لويس فويتون  Louis Vuitton

قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

بسحر مستلهم من عالم الفلك والليل السرمدي قدمت علامة لويس فويتون هذه القلادة الفاتنة من مجموعة Stellar Times، ببريق أخاذ من الذهب الأبيض المزدان بأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والتورمالين والماس مع حجر أنيق من الأوبال.

شوبارد  Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

البحر بأمواجه المتلاطمة والأسماك ذات الانسيابية الخالدة تجسدت في قلادة شوبارد من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم ساحر من الذهب والتيتانيوم والماس وأحجار الأكوامارين والتورمالين والياقوت الملون.