أجمل موديلات أساور الماس تعبر عن بريق الشتاء

تتميز سهرات الشتاء بالفخامة والبريق اللافت في الفساتين والمجوهرات، وتأتي اضافة موديلات أساور الماس الفاخرة لتمنح اطلالة السهرة الكمال المفعم بالجاذبية والترف لتلائم الأناقة الراقية المطلوبة للسهرة الشتوية.

وفي مختاراتنا لليوم مجموعة من اجمل موديلات أساور الماس التي تتألق ببريق الفخامة في تصميمات مترفة تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية، لتختاري من بينها ما يزيد سهرتك هذا الشتاء بالسحر والأنوثة..

كارتييه  Cartier

 اسوارة من كارتييه Cartier

صورت دار كارتييه الطبيعة بأسلوب ابداعي، يجمع ما بين التصور والتجريد في مجموعة المجوهرات الراقية [Sur] Naturel   فتعدت الواقع لتقدم تصورها للطبيعة في قطع تحمل في طياتها الفنية بعض عناصر الطبيعة من النبات والحيوان والماء. حملت بعض قطع المجموعة موتيف فهد كارتييه المرقط في جمالياتها، وكان بينها هذه الاسوارة الفاتنة المستلهمة من التي أتت بأسلوب الأرت ديكو في فخامة راقية من الذهب الأبيض والماس والأونيكس وسحر الزمرد.

بوشرون  Boucheron

 اسوارة من بوشرون Boucheron

بدأت قصة دار بوشرون مع القطع المستلهمة من ريش الطاووس منذ 160 عاما، حين وردت الفكرة لمؤسس الدار، فردريك بوشرون، وكبير الصاغة أن يصمما قلادة مرنة خفيفة تتميز بالراحة وتحاكي جمال ريش الطاووس. طورت الدار هذه التصماميم عبر السنين وقدمتها في قطع عديدة ليصبح شكل ريش الطاووس من رموز الدار الشهيرة وعرفت قطعها باسم Plume De Paon. المجموعة واسعة وتتضمن خواتم وقلائد وأساور، من بينها هذه الأسوارة ذات التصميم المفتوح والمتألق بفخامة رومانسية من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

ديور  Dior

 اسوارة من ديور Dior

عبرت علامة ديور في أحدث مجموعاتها للمجوهرات الراقية، والتي حملت عنوان Tie & Dior ، عن احتفائها بالأحجار الكريمة وقصاتها المختلفة. واستوحت فيكتوار دو كاستيلان، المديرة الابداعية لقسم المجوهرات في الدار، المجموعة من التصاميم واللوحة اللونية لصبغ العقدة فجمعت في قطعها بين الأشكال المجردة والألوان الزاهية. تألقت في المجموعة الجديدة هذه الاسوارة ببريق ساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأحمر مع حبة من اللؤلؤ.

بوتشيلاتي  Buccellati

 اسوارة من بوتشيلاتي Buccellati

اعتمدت علامة بوتشيلاتي قدراتها الفنية الفائقة في تنفيذ هذه الاسوارة ببراعة من الذهب المنحوت كأقمشة الدانتيل لتدلل الاطلالة بسحر الذهب الأبيض والماس.

فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

اسوارة من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

حاز مصمم المجوهرات البرازيلي فيرناندو خورخيه عدة جوائز عالمية عن تصاميمه التي تتميز بخطوطها الانسيابية وأشكالها الناعمة ومنحنياتها الحسية. وقد أصدر أخيرا مجموعة Flame التي بثت طاقة جديدة في أعماله، وأعار فيها اهتماما كبيرا الى عامل الاستدامة، فصيغت القطع من الذهب المسؤول. أما القطع المرصعة بالأحجار الكريمة فجميعها مستمد من موردين مسؤولين يعتمدون ممارسات الانتاج الأخلاقية (أي تلك التي تهتم بالبيئة وبحقوق العاملين وظروف العمل). وقد استلهم المصمم هذه المجموعة من لهب النار، وقدم ثلاثين قطعة منها هذه الاسوارة التي تبث بريق الفخامة المترف بتصميمها اللافت من الذهب الأبيض والماس.

شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

بدأت دار شانيل فصلا جديدا في تاريخ قماش التويد مع اصدارها مجموعة المجوهرات الراقية Tweed De Chanel، فصاغت خمسة وأربعين قطعة من الذهب والأحجار الكريمة لتبدو وكأنها شيء من نسيج هذا الصوف الاسكتلندي الذ اقترن باسم الدار وبأشهر تصاميمها من الأزياء. فانضم التويد الى رموزها الأيقونية التي اتخذت منها مواضيعا لمجموعات المجوهرات الراقية، مثل زهرة الكاميليا والنجوم والأسد. تضمنت المجموعة اسوارة Tweed Brode التي تبدو كنسيج التويد من الذهب الأبيض والماس مع لمسات رقيقة من موتيف زهور الكاميليا.