أفخم تصاميم اساور عريضة فاتنة لسهرات الشتاء

تتميز الأساور العريضة بالتكوينات اللافتة للنظر، فهي قطعة مجوهرات فاخرة تزين معصمك بالأناقة والتفاصيل الجذابة وتعد بمفردها كافية لتزيين اطلالة السهرة ومنحها اللمسة الراقية.

وتتألق هذه المجموعة من أفخم تصاميم أساور عريضة بالأناقة الفاتنة التي تلائم سهرات الشتاء، فهي ترافق فساتين الهوت كوتور بمزيج من الفخامة والبريق اللافت لجاذبية وأنوثة ساحرة..

اقتني أحدث تصاميم أساور عريضة لسهرتك الشتوية:

بوتشيلاتيBuccellati 

اسوارة من بوتشيلاتيBuccellati

هذه الاسوارة الفاخرة من بوتشيلاتي تتميز بتصميمها الابداعي المنسوج كالدانتيل بسحر الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس وهي التقنية التي تبرع فيها العلامة الايطالية.

شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

اسوارة Tweed de Chanel  تتمتع بأناقة خالدة مستلهمة من أقمشة التويد الفرنسية الثمينة بأناقة الذهب الوردي والأبيض وأحجار الماس والياقوت الوردي والأحمر.

لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة من اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة Stellar Times المميزة بتصميم مستلهم من عالم الفلك والنجوم في المجرات بفخامة الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الاحمر.

ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

تتمتع اسوارة Electric Geometric من ديفيد موريس بتصميم هندسي خلاب يعمل على بث الضوء وانعكاسات البريق الأخاذ في سحر الذهب الأبيض والوردي والماس ولمسات الماس الوردي.

بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

قدمت علامة بوشرون مجموعة جديدة من مجوهرات Quatre المستلهمة من العمارة الفرنسية ومنها هذه الاسوارة التي تتميز بسحر قماش الجينز المكسو بالراتنج مع الذهب الأبيض والماس.

تيفاني اند كو Tiffany & Co

اسوارة من تيفاني Tiffany & Co

تعيد علامة تيفاني اند كو احياء تصميمات المصمم العالمي جان شلامبرجيه في هذه الاسوارة التي تتألق بأسلوبه الفينتاج الساحر بأناقة الذهب الأصفر والماس والياقوت الأزرق.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز اصدار خاص من اسوارة Ludo التي تقدم التحية لتصميم الاسوارة الكلاسيكي الذي سبق تقديمه في الثلاثينات، وهي تتألق بروعة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الاحمر والمرجان.