موديلات اطقم مجوهرات ناعمة لأناقة المساء الرومانسية

حين تتلقى المرأة دعوة لسهرة مساء رومانسية تستعد بأرقى عناصر الاطلالة المعبرة عن الأنوثة والرقة والمشاعر المرهفة، ولا شك أن أطقم المجوهرات الناعمة تلعب الدور الرئيسي في اضفاء السحر على الاطلالة.

ولتنعمي بإطلالة راقية متألقة بالعذوبة الأنثوية وتعبر عن مشاعرك المرهفة شاهدي هذه المجموعة الفاتنة من موديلات أطقم مجوهرات ناعمة من أشهر الماركات لأناقة المساء الرومانسية..

اكتشفي أناقة سهرات المساء بموديلات أطقم مجوهرات ناعمة:

ديور  Dior

 طقم من ديور Dior

قدمت علامة ديور مجموعة Rose De Vents بأشكال مختلفة وهذا العام قدمت تشكيلة مميزة كقطع العملات الناعمة بأشكال الشمس والقمر ورمز البوصلة التاريخي، ومنها نختار هذا الطقم في قلادة واسوارة وأقراط من الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ والأونيكس.

بياجيه  Piaget

طقم من بياجيه Piaget

في براعة وأناقة عصرية راقية قدمت علامة بياجيه أحدث ابداعات مجموعة Possession التي تشتهر بتصميم الكريات الخلابة.. ومنها هذا الطقم في أقراط واسوارة وعقد تشوكر بتصميم مفتوح في بريق الذهب الوردي وأحجار الماس.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

طقم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

الزهور الناعمة تبرز الرومانسية حيث قدمت علامة فان كليف أند أربلز أحدث ابداعات مجموعة Frivole المميزة ببراعم الزهور الرقيقة وهذا الطقم في قلادة واسوارة وخاتم يتألق بسحر الذهب الوردي والماس.

فابرجيه  Fabergé

طقم من فابريجيه Fabrege

قدمت علامة فابرجيه التحية للمناسبات العربية من خلال مجموعة Crescent Collection المميزة بتصميم الهلال والنجوم الاسلامية الهندسية في أناقة عصرية لا تخلو من النعومة، فهذا الطقم من خاتم وأقراط وسلسلة يمنحك اطلالة متفردة ببريق الذهب الأصفر والماس والزمرد.

بوشرون  Boucheron

 طقم من بوشرون Boucheron

ألهمت الأفعى بحكمتها وقوتها علامة بوشرون لتقديم مجموعة Serpent Boheme المميزة بأسلوب عصري يتألق بفخامة أنثوية ساحرة من الذهب الوردي والماس وأحجار الرودوليت غارنيت الخلابة في طقم من اسوارة وسلسلة وأقراط فاتنة.