أجمل خواتم الخطوبة على شكل الورود

لا يوجد أجمل من الخواتم المصنوعة على شكل الورود، لتكون الاختيار المثالي لخاتم خطوبة رائع يضيف لمسة ناعمة أنثوية على خاتم الخطوبة التقليدي.

يتميز هذا النوع من خواتم الخطوبة بالأناقة والرومانسية وخلود التصميم أيضاَ، ومظهر كلاسيكي يسحر كل من يراه، بالإضافة إلى تصميمات الزهور لخواتم الخطوبة تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي.

واليوم، جمعنا لكِ مجموعة رائعة من أجمل خواتم الخطوبة على شكل الورود.

-تيفاني أند كو

خاتم Flower Ring للعلامة تيفاني أند كو

تتميز تصاميم علامة tiffany & co للمجوهرات الراقية بتصاميمها العصرية الساحرة ومنها اخترنا لكِ خاتم Flower Ring على شكل وردة رائعة المصنوع من البلاتين ومرصع في سحر كبير بفصوص الألماس البراقة.

 -جيرارد

خاتم Marguerite Ring من جيرارد

لمحبات خواتم الخطوبة المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، اخترنا لكِ من دار garrard خاتم Marguerite Ring الفريد من نوعه مرصع بحجر الروبي وفصوص الألماس البراقة.

-آنا شيفيلد

 خاتم CELESTINE RING لآنا شيفيلد

بتصميم ساحر أنثوي من العلامة  Anna Sheffieldاخترنا لكِ خاتم CELESTINE RING على شكل زهرة رائعة هو عبارة عن ماسة شامبانيا مضيئة مستديرة الشكل داخل إكليل مرصع بالماس الأبيض في مزيج ناعم من الذهب الوردي الأبيض المعاد تدويرهما.

-هاري وينستون

خاتم مرصع بالزمرد والألماس من Suzanne Kalan

يستحوذ خاتم Winston Blossom Engagement Ring لدار harry Winston الأمريكية للمجوهرات الراقية، على الروح المفعمة بالحيوية والسحر الدائم للزهور المفضلة دائماً للعلامة، قطعة المجوهرات الساحرة التي تتميز بحجر دائري لامع من الماس، مؤطر بأناقة بهالة من 16 ماسة أصغر وبتلات بلاتينية في تصميم خلاب.

- Ashley zhang

خاتم Isabelle Engagement من علامة Ashley zhang jewelry

من علامة Ashley zhang jewelry المتخصصة في خواتم الخطوبة العتيقة، اخترنا لكِ خاتم الخطوبة Isabelle Engagement من العصر الإدواردي يتميز بقطع ألماس قديم لامع محاط بأحجار الألماس المفردة بتصميم زهري ساحر، يناسب ذوق العرائس من محبات طراز الـ"vintage".

-بولغري

خاتم Fiorever من bulgari

للعرائس المحبات للنعومة والأنوثة، اخترنا لهن من دار bulgari الإيطالية للمجوهرات الراقية، خاتم Fiorever الساحر المصمم من الذهب الوردي ومرصع في تناغم كبير بماسة براقة في الوسط وماسات مرصوفة المزينة لأوراق الزهرة المشكلة للخاتم.

-سوزان كالان

تستكشف مصممة المجوهرات Suzanne Kalan جاذبية الأزهار في هذا الخاتم الرائع، أحد وأجمل قطع مجموعة Fireworks collection المرصع بتناغم ناعم رقيق بفص من الزمرد المتلألأ المحاط بماسات قطع باغيت للبتلات التي تعطي انطباعاً أنيقاً.