قلادات اللؤلؤ الجذابة من ماركات المجوهرات الفاخرة

اللآلئ هي بالتأكيد أروع كنوز وجواهر البحر، وحقيقة أنها أكثر أنواع الأحجار الكريمة العضوية تميزا وتفردا، جعلتها من بين أكثر أنواع الأحجار الكريمة قيمة على مر التاريخ.

اللآلئ لا تتميز فقط بمظهرها الجذاب وإنما ترتبط أيضا بالكثير من القصص والأساطير القديمة، كما كان يعتقد في في العصور القديمة أنها تكونت من دموع الآلهة، والآن أصبحت تعد من الأحجار الكريمة القيمة التي تضفي لمسة كلاسيكية على مختلف أنواع قطع المجوهرات، واليوم، اخترنا لكم مجموعة من أرقى وأجمل القلادات المرصعة باللؤلؤ والمقدمة من ماركات مجوهرات عالمية

قلادات لؤلؤ جذابة

قلادة اللؤلؤ والتنزانيت pearl and tanzanite necklace من ماركة ميكيموتو Mikimoto

قلادة اللؤلؤ والتنزانيت pearl and tanzanite necklace من ماركة ميكيموتو Mikimoto

وهي مقدمة من مجموعة المجوهرات الفاخرة Mikimoto Feather من ماركة ميكيموتو ويزينها مجموعة من لآلئ أكويا اليابانية المميزة إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض وأحجار التنزانيت باللون الأزرق الأرجواني والتي أضافت لمسة جذابة من اللون للأبيض المميز لسلاسل اللآلئ والماس في القلادة.

قلادة الببغاء المرصعة باللآلئ Pearl parrot necklace من ماركة شوبارد Chopard

الطبيعة هي مصدر الإلهام في مجموعة مجوهرات Red Carpet 2020 المقدمة من ماركة شوبارد، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة الببغاء المرصعة باللآلئ والمستوحاة من ألوان طيور الببغاء وهي مزينة بحبات اللؤلؤ الأبيض وأحجار الياقوت الوردي والعقيق الأسود والماس الملون.

قلادة اللؤلؤ من مجموعة Dior et Moi

قلادة اللؤلؤ من مجموعة Dior et Moi

 تقدم ماركة ديور تصميمات مبهرة متناظرة وغير متماثلة في مجموعتها الشهيرة للمجوهرات Dior et Moi والتي استخدمت فيها الأحجار الملونة ببراعة، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة اللؤلؤ المرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض إلى جانب أحجار العقيق الأسود والإسبينيل الأحمر والزمرد.

قلادة Secrets D'Orients المرصعة باللؤلؤ من ماركة شانيل Chanel

تقدم مجموعة Secrets D'Orients مجموعة جذابة من قطع المجوهرات المستوحاة من سحر الشرق والمصممة خصيصا كمجموعة كبسولة للشرق الأوسط، ومن بين أبرز قطع المجموعة قلادة Secrets D'Orients المرصعة باللؤلؤ وأحجار الماس والتي تتميز بتصميمها الكلاسيكي الرقيق.

قلادة وردة تيودور المرصع بالياقوت واللؤلؤ Tudor Rose ruby and pearl necklace من ماركة Garrard

قلادة وردة تيودور المرصع بالياقوت واللؤلؤ Tudor Rose ruby and pearl necklace من ماركة Garrard

اختارت ماركة Garrard أن تستلهم مجموعتها Tudor Rose للمجوهرات من أحد الرموز الشهيرة في تاريخ بريطانيا وهي وردة تيودور، شعار النبالة الخاص بعائلة تيودور والتي باتت رمز لوحدة بريطانيا، ومن بين أبرز قطع المجموعة القلادة الجذابة المرصعة بالياقوت واللؤلؤ، وتتميز القلادة بتصميمها الكلاسيكي الجذاب والذي يزينه أحجار الياقوت والماس.

قلادة Ember من ماركة يوكو لندن Yoko London

ماركة يوكو لندن اختارت أن تبتعد عن اللآلئ البيضاء التقليدية في قلادتها الجذابة المرصعة باللؤلؤ Ember حيث يزين القلادة والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مجموعة من حبات اللؤلؤ الذهبية من البحر الجنوبي، كما يزين القلادة أيضا مجموعة من أحجار الماس البراق.

قلادة Comète Perlée المرصعة باللؤلؤ من ماركة شانيل

قلادة Comète Perlée المرصعة باللؤلؤ من ماركة شانيل

تقدم ماركة شانيل قلادة جذابة أخرى مرصعة باللؤلؤ وهي قلادة Comète Perlée من مجموعة مجوهرات Les Perles de Chanel، ويزين القلادة حبات لؤلؤ من بحر الجنوب وعدد 273 من حبات اللؤلؤ اليابانية إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.