أحدث أشكال أساور ذهب أنثوية لهدايا مناسبات نهاية عام 2020

أساور الذهب الأنثوية من أروع الهدايا التي يمكنك شراؤها لأي امرأة قريبة إليك مع اقتراب مناسبات نهاية عام 2020، وبالأخص إذا كانت مزينة بأحجار الألماس ومن مجموعات ماركات المجوهرات العالمية الفخمة والتي نحبها جميعنا. اليوم، اخترنا لك تشكيلة مميزة جداً من أشكال أساور الذهب الأنثوية والراقية لتكون الهدية الأروع لك في مناسبات نهاية العام.

سواء كنت تبحثين عن أشكال الأساور الناعمة والأنثوية، أو العصرية والمرحة، أو المفتوحة والمزينة بالألماس، يمكنك اختيار الأنسب لك من المجموعة التالية. وحتى إذا أردت إهداء نفسك، لا يوجد أي شيء أجمل من الأساور الراقية من الماركات العالمية.

أساور الذهب الأنثوية بالألماس لهدايا مناسبات نهاية العام

سوار من بولغري

من علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك سوار SERPENTI VIPER BRACELET ذهب وردي أنثوي ناعم مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من الأمام.

سوار من بولغري Bvlgari

سوار من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك سوار JUSTE UN CLOU BRACELET ذهب أبيض عصري فخم مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

 سوار من كارتييه Cartier

سوار من ميسيكا

ومن علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك سوار MOVE 10TH BANGLE ذهب أصفر راقي وعصري مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان.

سوار من ميسيكا Messika

سوار من تيفاني

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك سوار T1 Wide Hinged Bangle ذهب وردي مرصع بأحجار الألماس الأبيض من جهة واحدة.

سوار من تيفاني Tiffany & Co

سوار من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك سوار HAPPY DIAMONDS ICONS ذهب أبيض مفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

سوار من شوبارد Chopard

سوار من أكيليس

ومن علامة أكيليس Akillis، اخترنا لك سوار Python ذهب وردي أنثوي رفيع مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

سوار من أكيليس Akillis

سوار من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك سوار POSSESSION OPEN BANGLE BRACELET ذهب أصفر مفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سوار من بياجيه Piaget

سوار من فابرجيه

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك سوار Treillage Rose Gold Diamond Open Bracelet ذهب وردي مفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض من الأمام.

سوار من فابرجيه Faberge