لإطلالة ناعمة.. مجوهرات من حجر الأكوامارين المستوحاة من المحيطات

الأكوامارين أو الزبرجد أو حجر مياه البحر من أجمل وأرق الأحجار الكريمة الذي يتميز بلونة الأزرق السماوي المائل للأخضر الفريد من نوعه، الحجر الذي تفنن مصممو المجوهرات في صناعة وتشكيل أجمل الجواهر منه ويأسر عقل الملكات والأميرات.

تسحر مجوهرات حجر الأكوامارين السيدات والفتيات من جميع الأعمار بشفافيته الرائعة ورقته الملفتة للنظر، مانحاً من ترتديه مزيداً من الفخامة والتألق.

واليوم، اخترنا لكِ مجموعة رائعة من مجوهرات حجر الأكوامارين التي أبدعت دور الماركات العالمية للمجوهرات الراقية في تصميمها وصناعتها.

-مجوهرات بولغري الفخمة المرصعة بالأكوامارين

 أسوارة من bulgari

اخترنا لكِ من علامة بولغري Bulgari الإيطالية الشهيرة للمجوهرات الراقية أسوارة فخمة حقاً من الذهب الأبيض ومزينة ومرصعة بحجر الزبرجد (الأكوامارين) وفصوص الألماس البراقة.

-تصاميم كارتييه الرقيقة المرصعة بالأكوامارين

 سلسال ناعم من cartier

ومن علامة كارتييهCartier  الفرنسية العريقة اخترنا لكِ سلسال رقيق ورائع التصميم على شكل الكمثرى المرصع بالألماس وحجر الأكوامارين الناعم.

-مجوهرات بوتشيلاتي بفصوص الزبرجد

زوج من الأقراط من buccellati

تتميز دور المجوهرات الإيطالية بسحر وجمال تصميماتها، لذا اخترنا لكِ من دار بوتشيلاتي buccellati زوج من الأقراط الفاخرة المصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بفصوص الألماس وأحجار الزبرجد (الأكوامارين).

-تصاميم تيفاني أند كو الساحرة بحجر الأكوامارين

زوج من الأقراط من tiffany & co

تتميز دار تيفاني أند كو Tiffany & Co الأمريكية للمجوهرات الراقية بجمال تصاميمها العصرية، ومنها اخترنا لكِ منها زوج من الأقراط المتدلية من البلاتين والمرصعة بفصوص الألماس وأحجار الزبرجد.

ومن الدار نفسها ولجمال تصاميمها، اخترنا لكِ منها أيضاً، خاتم ساحر من البلاتين مرصع بحجر من الزبرجد دائري الشكل الذي يتناغم بنعومة بفصوص من الألماس المتلألئة.

-بساطة تصاميم دامياني المرصعة بالزبرجد

سلسال من damiani

ومن دار دامياني Damiani  الإيطالية العريقة للمجوهرات الراقية، اخترنا لكِ منها لمحبات البساطة، سلسال رقيق للغاية من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس والأكوامارين.

-أطقم هاري وينستون المتألقة بأحجار الأكوامارين

 عقد خلاب من harry winston

من علامة هاري وينستون Harry Winston  الفاخرة اخترنا لكِ أسوارة وعقد متألقين مشكلين تناغم رائع ما بين أحجار الزبرجد والياقوت الأزرق وفصوص الألماس البراقة.

ومن العلامة نفسها اخترنا لكِ أيضاً، زوج من الأقراط الناعمة للغاية من الألماس والزبرجد الأنثوي الرقيق.

-جواهر روبرتو كوين المنسجمة مع الأكوامارين

خاتم من ROBERTO COIN

تتميز مجوهرات دار روبرتو كوين Roberto Coin  بفخامة التصاميم، ومنها اخترنا لكِ، خاتم فاخر من الذهب الأبيض والمرصع بأحجار الياقوت الأزرق والزبرجد وفصوص الألماس.