احدث موديلات أساور راقية بالألماس للسهرات

تأمل بريق الماس.... تعد أحجار الماس أكثر الأحجار الكريمة شعبية واستخداما في المجوهرات ويرجع ذلك إلى جاذبيتها وبريقها الأخاذ والذي دائما ما ينجح في إضافة المزيد من الجاذبية لقطع المجوهرات والمساهمة في صنع أرقى وأجمل المجوهرات على مر العصور، واليوم اخترنا لكم مجموعة من احدث موديلات أساور راقية بالألماس للسهرات.

احدث موديلات أساور راقية بالألماس

لمسة مبهرة من الألوان

الأحجار الكريمة الملونة مثل التنزانيت يمكنها بالتأكيد إضافة لمسة رائعة من اللون إلى الأساور الماسية، تزيد من روعتها وجاذبيتها ولذلك فلقد اختارت ماركات مجوهرات عالمية شهيرة مثل شانيل Chanel، دي بيرز De Beers، بوتشيلاتي Buccellati، بياجيه Piaget، إضافة أحجار كريمة ملونة لأساورها الماسية لتتحول لما يشبه تحفة فنية تجذب إليها الأنظار.

السوار الأزرق الثلجي من ماركة بياجيه Blue Ice bracelet by Piaget

 السوار الأزرق الثلجي من ماركة بياجيه Blue Ice bracelet by Piaget

السوار الأزرق الثلجي هو واحد من قطع مجوهرات مجموعة Sunlight Escape المبهرة والمقدمة من ماركة بياجيه، ويزين السوار مجموعة من أحجار الماس الأبيض البراقة وأحجار التنزانيت المتألقة.

سوار شانيل بليه غابرييل Chanel Blé Gabrielle bracelet

وهو قطعة مجوهرات مبهرة أخرى مقدمة من مجموعة Le Paris Russe de Chanel من ماركة شانيل، وهو مصنوع من الذهب الأبيض والأصفر ويتميز بتصميمه المبهر المستوحى من التيجان الروسية، والذي يتضمن أشكال أروراق شجر مصنوعة من أحجار الماس المتراصة.

سوار Electric Cichlid من ماركة دي بيرز De Beers

سوار Electric Cichlid من ماركة دي بيرز De Beers

سوار Electric Cichlid مقدم من مجموعة Portraits of Nature collection من ماركة دي بيرز De Beers، ويتميز بتصميمه الجذاب الذي يشبه المياه الفوارة عندما يمر الضوء من خلال أحجار الماس الأصفر والماس الأبيض اللامع المستدير الذي يزين السوار.

سوار أرتيميسيا من ماركة بوتشيلاتي Artemisia bracelet by Buccellati

وهو سوار مبهر مستوحى من الرسامة الإيطالية أرتيميسا جنتلسكي Artemisia Gentileschi التي تنتمي لحركة كارافاجيستي الفنية Caravaggio school، ويتميز السوار وهو مصنوع من الذهب الأبيض بتصميمه الجذاب الذي يزينه 524 حجر ماسي تم تثبيته في السوار يدويا.

البساطة في الجمال

الأقل والأكثر بساطة عادة ما يكون هو الأكثر جمالا وأناقة عندما يتعلق الأمر بالأسوار الماسية والتي لا تقل شعبيتها أو رواجها في عالم الموضة بمرور الزمن، وتعد الأساور الماسية ذات التصميمات البسيطة الأنيقة مثل الأساور الماسية الجذابة المقدمة من ماركات عالمية مثل كارتييه Cartier وشانيل Chanel وهاري وينستون Harry Winston، خيار مثالي للمناسبات والتجمعات غير الرسمية.

سوار تويد جرافيك من شانيل Tweed Graphique bracelet by Chanel

سوار تويد جرافيك من شانيل Tweed Graphique bracelet by Chanel

سوار تويد جرافيك والمقدم من مجموعة Tweed de Chanel من ماركة شانيل وهو مصنوع من الذهب الأبيض ويتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من النسيج أو القماش، والتي تحمل طابع هندسي نوعا ما ويزينها أحجار العقيق والماس.

سوار كارتيه الماسي Cartier Diamas bracelet

سوار كارتيه الماسي مقدم من مجموعة Etourdissant من كارتييه، ويتميز ببساطة وأناقة تصميمه ويزينه مجموعة من ـحجار الماس بأنواع قطع مختلفة تتضمن قطع البريوليت briolette-cut والقطع العياري calibre-cut والقطع البراق brilliant-cut وقطع الزمرد emerald-cut.

سوار وينستون كلستر من ماركة هاري وينستون Winston Cluster bracelet by Harry Winston

سوار وينستون كلستر من ماركة هاري وينستون Winston Cluster bracelet by Harry Winston

أحجار الماس البراقة هي أهم ما يميز مجموعة Sparkling Cluster المقدمة من ماركة هاري وينستون والتي تتضمن سوار وينستون كلستر الماسي الجذاب الذي يزينه مجموعة من أحجار الماس البراقة قطع دائري وقطع كمثري ويعد خيار مثالي للمناسبات المسائية.