أفخم تصاميم البروش لسهرات الشتاء الفاخرة

مرت قرون طويلة منذ ظهر البروش لأول مرة كقطعة مجوهرات ملكية ساحرة، ولازالت أفخم تصاميم البروش تحظى بمكانتها الراقية لدى النساء لتزين فستان السهرة والمعاطف الفاخرة ببريق الفخامة وأناقة الابداع.

وقد اخترنا لكِ اليوم هذه المجموعة الخلابة من أفخم تصاميم البروش التي لا غنى عنها لكل امرأة تعشق الأناقة والتميز الساحر المفعم بإبداع أشهر ماركات المجوهرات..

تألقي في سهرات الشتاء بأفخم تصميمات البروش:

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Perspectives de Chaumet بتصميم مستلهم من المتاهة في لمسة ابداع راقي من الذهب الأبيض والماس والتورمالين والروبليت والأونيكس.

بروش من بولغاري  Bulgari

بروش من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار بروش من مجموعة Barocko بتصميم زخرفي راقي من وحي عصر الباروك المفعم بالأناقة في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والغارنيت والماندرين والجمشت والبريدوت والتورمالين.

بروش من ديفيد موريس  David Morris

بروش من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار بروش يتألق بسحر رومانسي من وحي الزهور بشكل بتلات الزهرة البديعة في فخامة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس مع أحجار الماس الوردي الخلابة.

بروش من تيفاني  Tiffany

بروش من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار بروش من مجموعة The Legendary Designs of Jean Schlumberger بتصميم يعيد احياء تصميمات المصمم الشهير جان شلامبرجيه مستلهم من عالم البحار في فخامة الذهب الاصفر والماس والياقوت الوردي والأزرق.

بروش من شانيل  Chanel

بروش من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة The Icons of 1932 بتصميم من وحي النجوم التي تعد من الرموز الأساسية في تصميمات غابرييل شانيل ببريق الذهب الأبيض والماس.

بروش شوبارد  Chopard

بروش شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار بروش من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم ابداعي لطائر في انسيابية ساحرة من الذهب الوردي والماس البني والغارنيت والاسبنيل والسبيسارتيت.

بروش من بوشرون  Boucheron

بروش من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار بروش من مجموعة Contemplation بتصميم أوراق الشجر الشتوية الساحرة في بريق الذهب الأبيض والماس.