موديلات أقراط من الأحجار الكريمة أيقونة لسهرات الشتاء في ديسمبر

تعشق المرأة التألق بالجمال والاطلالات الفاتنة مع موديلات أقراط الأحجار الكريمة الغنية بالألوان والمشرقة بالبهجة لتزيد فستان السهرة الشتوية بالاناقة المبهرة.

ولتنعمي بإطلالة لا تنسى في سهرات هذا الشتاء اخترنا لك اليوم تشكيلة خلابة من أجمل أقراط الاحجار الكريمة من أشهر الماركات بتصميمات مفعمة بالأنوثة والفخامة الساحرة..

أجمل أقراط الأحجار الكريمة لسهرة الشتاء:

أقراط من بولغاري  Bulgari

أقراط من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أقراط من مجموعة Barocko بتصميم خلاب ومترف في زخرفة مستلهمة من عصر الباروك المفعم بالابداع ببريق الذهب الوردي والماس وأحجار التورمالين والزمرد والياقوت الوردي.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اقراط من مجموعة Wings of Light بتصميم جذاب من وحي الطبيعة الساحرة بأناقة الذهب الأصفر المنحوت كالأخشاب وبريق الماس مع أحجار التورمالين الوردي والروبليت.

أقراط من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار أقراط من مجموعة Stellar Times بإستلهام من عالم الفلك والنجوم في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والزمرد والياقوت الأزرق.

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

 أقراط من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أقراط من مجموعة Cluster بتصميم مفعم بالأنوثة واشراقة لونية ساحرة بفخامة الذهب الأبيض والماس والروبليت والغارنيت والياقوت الأصفر والوردي.

أٌقراط من شوميه  Chaumet

أٌقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Perspectives de Chaumet بتصميم مستلهم من المتاهة في اناقة غرافيكية ساحرة من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والروبليت والتورمالين.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم نابض بالفخامة والبريق ليلائم اطلالة مترفة كالنجمات في سحر الذهب الأبيض والماس والزمرد.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار اقراط من مجموعة Tie & Dior بتصميم يمجد سحر وفخامة الأحجار الكريمة حيث امتزج الذهب الأصفر والماس مع احجار الزمرد والتورمالين والياقوت الملون والتسافوريت واللؤلؤ.