أفخم مجوهرات الشتاء من مزاد كريستيز Magnificent Jewels

عشاق اقتناء المجوهرات الفاخرة والأحجار الكريمة النادرة والثمينة على موعد مع مزاد كريستيز Magnificent Jewels في هونج كونج والذي ينطلق اليوم مقدماً قطعاً فريدة واستثنائية والتي تلائم فخامة سهرات الشتاء.

ويتميز المزاد بأحجار الماس الملون الفاخرة التي يتخاطفها الصفوة حول العالم بالاضافة الى ابداعات ثمينة تحمل توقيع ماركات عالمية وتتفرد بكونها قطعة لا مثيل لها حول العالم.

ويشمل المزاد 230 قطعة خلابة من المجوهرات ذات الماس البراق او الاحجار الكريمة والتي تحمل توقيع أشهر دور المجوهرات مثل غراف وبوغوصيان وفايدي وبولغاري وكارتييه وتيفاني وغيرها.

كما يوفر المزاد القطع الخلابة والراقية من مجوهرات اليشم الأخضر التي تلقى رواجاً كبيراً لدى مقتني المجوهرات في السنوات الأخيرة وهي الأحجار التي سيطرت على المشهد في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي.

قلادة الماس والزمرد الفاخرة من بوغوصيان

ومن أهم معروضات مزاد كريستيز Magnificent Jewels قلادة فاخرة ومترفة من علامة بوغوصيان تتألق بسحر الذهب الأبيض والماس والزمرد وهي أغلى معروضات المزاد حيث يبلغ سعرها المقدر 10 مليون دولار.

خاتم مع حجر الماس الوردي بحجم 4.90 قيراط

كما يتألق في المزاد خاتم خلاب وفاخر من الذهب الأبيض وأحجار الماس يتوسطه حجر الماس الوردي الفاتن بحجم 4.90 قيراط ويقدر سعره بحوالي 4.5 مليون دولار.

خاتم الماس والزمرد بحجم 16.84 قيراط

أما عشاق الزمرد فيمكنهم الاستمتاع بهذا الخاتم الفاخر من الذهب الأبيض والماس مع حجر زمرد فاتن بقصة مربعة بحجم 16.84 قيراط ويقدر سعره بحوالي 2.3 مليون دولار.

أقراط فاخرة بالماس الأبيض والازرق

ويمكن لمحبي الماس الازرق النادر المزايدة على أقراط فاتنة ومترفة من الذهب الأبيض والماس مع احجار ماس أزرق يبلغ حجم كل منها  3.29 قيراط.

قلادة فاخرة بأحجار اليشم

أما محبي أحجار اليشم ذات السحر الكلاسيكي فيمكنهم الاستمتاع بهذه القلادة الفاتنة من الذهب وأحجار اليشم الأخضر والبنفسجي ويبلغ سعرها المقدر مليون دولار.

أقراط فاخرة بالماس وأحجار الياقوت الاحمر

كما لا يمكن الاستغناء عن سحر الياقوت الأحمر في أفخم المزادات حيث يتألق زوج من الأقراط ببريق الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الأحمر بحجم 9.42 قيراط.

اسوارة أرت ديكو من كارتييه

ومن القطع اللافتة والمميزة أيضاً اسوارة أرت ديكو من علامة كارتييه تتميز بتصميم خلاب من الذهب الأبيض والماس والزمرد والجمشت والياقوت الاحمر والأزرق.

 أقراط الأحجار الكريمة من بولغاري

كما تلفت الأنظار هذه الأقراط البديعة والكلاسيكية من علامة بولغاري بسحر الأحجار الكريمة المنحوتة حيث تتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر والأزرق والزمرد.