أجمل دبل بالذهب الوردي من الماركات العالمية

الذهب الوردي من أجمل ألوان المجوهرات وأكثرها نعومة ورقة، لذا يحب الكثير من الفتيات عند اختيار دبل زواجهن، شراء المصنوعة من الذهب الوردي، قطعة المجوهرات التي يمكن الإطلال بها في إصبعك بمفردها أو مع خاتم زواجك الأساسي، بفخامة كبيرة.

ومن دبل الذهب الوردي السادة الكلاسيكية التصميم إلى المزينة بفصوص الألماس البراقة، جمعنا لك اليوم أجمل تصاميم ماركات المجوهرات العالمية الراقية، لتختاري منها الأنسب لذوقك.

-دبل زواج من جراف

تتميز علامة المجوهرات الفاخرة العالمية الشهيرة Graff  بتصاميمها الراقية والمتنوعة للغاية لتناسب جميع الأذواق، ومنها اخترنا لكِ دبلة زواج بسيطة التصميم للغاية من الذهب الوردي الناعم، قطعة المجوهرات التي يمنح صاحبتها حرية ارتدائها مع خاتم آخر على سبيل المثال، بفص من الألماس البراق.

دبلة من الذهب الوردي من Graff.

زمن العلامة البريطانية العريقة نفسها اخترنا لكِ تصميماً آخر، دبلة كلاسيكية معاصرة التصميم من الذهب الوردي ومضاءة بفصوص الألماس المرصوف الساحرة.

-دبل زواج من هاري وينستون

 لمحبات التصميمات الرقيقة وأيضاً وجود لمسة من فخامة الألماس، من دار Harry Winston   للمجوهرات الراقية، اخترنا لكِ دبلة عبارة عن حزام مستدير من الذهب الوري ومرصعة بماسة براقة في وسطها.

دبلة من الذهب الوردي تتوسطها ماسة لامعة من Harry Winston

-دبل زواج من كارتييه

تحافظ دار Cartier الفرنسية للمجوهرات الراقية على جمال تصاميمها المميزة، ومنها اخترنا لكِ دبلة رقيقة من الذهب الوردي ومرصعة بماسة ناعمة في الوسط.

 الذهب الوردي ومرصعة بماسة ناعمة في الوسط من cartier

-دبل زواج من شانيل

من دار شانيل الفرنسية العريقة للمجوهرات والأزياء العالمية، اخترنا لكِ دبلة ناعمة وبسيطة التصميم على طراز الباروك من الذهب الوردي اللامع.

دبلة على طراز الباروك من الذهب الوردي من chanel

-دبل زواج من سوزان كالان

من إبداعات المصممة المشهورة صاحبة علامة Suzanne Kalan، اخترنا لكِ دبلة فخمة من الذهب الوردي والمرصعة في رقي كبير بفصوص الماس البراقة المستديرة الشكل.

دبلة من علامة suzanne kalan

ومن العلامة الراقية نفسها اخترنا لكِ أيضاً، دبلة من الذهب الوردي ومزينة بالألماس قطع الباجيت في نعومة ساحرة تشبه مجوهرات محابس الزواج.

-دبل زواج من فان كليف أند آربلز

 إبداعات دار van cleef& arpels الفرنسية من الحلي والمجوهرات الراقية ومجموعات الخطوبة والزواج لا تنتهي، ومنها اخترنا لمحبات الفخامة والقطع الكبيرة، دبلة سميكة التصميم من الذهب الوردي على شكل فصوص اللؤلؤ من اللون نفسه، والمرصعة برقي كبير بقطع الألماس البراقة الساحرة.

دبلة من الذهب الوردي وفصوص الألماس من van cleef& arpels

ولمحبات البساطة اخترنا لهن من العلامة الفرنسية نفسها، دبلة ناعمة بفصوص على شكل حبات اللؤلؤ من الذهب الوردي.

-دبل زواج من تيفاني أند كو

من علامة tiffany & co الأمريكية للمجوهرات الراقية الشهيرة بتصاميمها العصرية الرائعة، ومنها اخترنا لكِ دبلة على شكل المحبس مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بتناعم كبير من فصوص الألماس المستديرة الشكل.

دبلة من الذهب الوردي والماس من علامة tiffany & co