موديلات سلاسل مرصعة بالألماس لعشاق الفخامة

السلاسل المرصعة بالألماس جزء أساسي من مجموعة المجوهرات الخاصة بكل امرأة، وبالأخص إذا كان من ضمن السلاسل التي تجمع بين اللمسة الكلاسيكية الأنثوية واللمسة العصرية المرحة. اخترنا لك اليوم أبرز موديلات سلاسل الذهب المرصعة بأحجار الألماس الأبيض الرائعة من ماركات المجوهرات العالمية لتعتمديها إذا كنت من عشاق الفخامة.

لا شيء يتعدى حب أحجار الألماس لدى النساء بشكل عام، ودائماً ما سيبقى الحجر الأكثر شهرة في عالم المجوهرات الغني. إذا شعرت بأنك بحاجة إلى إضافة قطعة مجوهرات جديدة إلى مجموعتك، لا بد من أن تختاري السلاسل المرصعة بالألماس هذه، والتي يمكنك اعتمادها لوحدها بدون أي إضافات، أو بأسلوب التكديس مع سلاسل ناعمة أخرى، أو بأي طريقة أخرى تفضليها أنت.

أروع موديلات السلاسل المرصعة بالألماس

سلسال من فابرجيه

من علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك سلسال Emotion White Diamond Pendant ذهب أبيض على شكل بيضة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

سلسال من فابرجيه Faberge

سلسال من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك سلسال Threads Diamond Pendant ذهب أبيض مرصع بأحجار الألماس الأبيض بأشكالها وقصاتها المختلفة في الوسط.

سلسال من غراف Graff

سلسال من ديفيد موريس

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك سلسال Pixie Necklace Rose Gold ذهب وردي مرصع بأحجار الألماس الأبيض على شكل زهرة وفراشة.

سلسال من ديفيد موريس David Morris

سلسال من بوشرون

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك سلسال Serpent Boheme Pendant ذهب أصفر أنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية في الوسط.

سلسال من بوشرون Boucheron

سلسال من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك سلسال Lotus Clip Pendant ذهب أبيض مرصع بأحجار الألماس الأبيض على شكل زهرة في الوسط.

سلسال من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

سلسال من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك سلسال Jeux de Liens Harmony Diamonds pendant  ذهب وردي مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

سلسال من شوميه Chaumet

سلسال من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك سلسال Piaget Sunlight Pendant ذهب أبيض ناعم مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان في الوسط.

 سلسال من بياجيه Piaget