تصاميم دبل خطوبة أنثوية بحجر الألماس بقصة pear

مظلة دبل الخطوبة بحجر الألماس كبيرة للغاية، تقع تحتها جميع الأشكال والقصات والأحجار المختلفة التي تميز كل خاتم عن غيره بشكل عام. واليوم، قررنا أن نختار لك أجمل تصاميم دبل الخطوبة الأنثوية بحجر الألماس في الوسط ذات قصة الإجاصة أو pear، لتعتمديه إذا كنت من عاشقات الفخامة والرقي.

من أكثر قصات أحجار الألماس التي نراها فوق خواتم الخطوبة هي الدائرية أو الزمرد أو المربعة. ولهذا السبب، لا بد من أن تختاري دبلة الخطوبة بحجر الألماس الـpear إذا كنت تريدين شيء فريد من نوعه وفي الوقت ذاته مختلف عن كل ما اعتدنا عليه.

وفي الحقيقة، كانت قصة الإجاصة مخصصة في البداية لأحجار الألماس والأحجار الكريمة على الخواتم العادية أو خواتم الكوكتيل فقط، وهذا ما كان الحال عليه منذ عشرات السنوات. أما اليوم، اتسعت دائرة هذه القصة لتضم دبل الخطوبة العصرية الفخمة.

دبل الخطوبة بحجر الألماس ذات قصة الإجاصة

دبلة خطوبة من تيفاني

من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك دبلة خطوبة بلاتين رفيعة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع الحجر البارز في الوسط بقصة الإجاصة.

دبلة خطوبة من تيفاني Tiffany & Co

دبلة خطوبة من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك دبلة خطوبة بلاتين فخمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية مع الحجر البارز في الوسط بقصة الإجاصة.

دبلة خطوبة من كارتييه Cartie

دبلة خطوبة من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك دبلة خطوبة أنثوية وفخمة للغاية مزينة بحجر الألماس بقصة الإجاصة في الوسط محاط بحجرين بارزين على الجوانب.

دبلة خطوبة من غراف Graff

دبلة خطوبة من هاري ونستون

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك دبلة خطوبة بلاتين أنثوية مزينة بحجر الألماس الأبيض بقصة الإجاصة محاط بأحجار صغيرة دائرية.

دبلة خطوبة من هاري ونستون Harry Winston

دبلة خطوبة من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك دبلة خطوبة بلاتين فخمة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان مع الحجر بقصة الإجاصة من فوق.

دبلة خطوبة من شوميه Chaumet

دبلة خطوبة من ديفيد موريس

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك دبلة خطوبة أنثوية فخمة مزينة بحجر الألماس بقصة الإجاصة في الوسط مع حجرين بقصة الباجيت.

دبلة خطوبة من ديفيد موريس David Morris

دبلة خطوبة من دي بيرز

ومن علامة دي بيرز De Beers، اخترنا لك دبلة خطوبة بلاتين مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع الحجر بقصة الإجاصة في الوسط.

دبلة خطوبة من دي بيرز De Beers