أطقم الماس راقية و ناعمة للعروس

ترغب كل عروس في التعبير عن أناقتها وذوقها الرفيع حيث يترقب الكثيرون اطلالتها الفاتنة في دعوات ومناسبات ما بعد الزفاف، ولا شك ان اختيار المجوهرات وخصوصاً اطقم الماس الناعمة من أهم عناصر اطلالة العروس في شهر العسل.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات أطقم الماس ناعمة بأناقة راقية وتصميمات عالمية ساحرة لتغلف الاطلالة بلمسات البريق وتعبر عن الذوق المميز بالفخامة كما تلائم اطلالتك في يوم الزفاف أيضاً..

اختاري أجمل أطقم الماس ناعمة لاطلالة العروس في مناسبات ما بعد الزفاف:

طقم الماس من بوشرون  Boucheron

طقم الماس من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار لك طقم Serpent Boheme المميز بتصميم الأفعى الأيقوني في لمسة فخامة عصرية تشع بالبريق في سحر الذهب الأبيض والماس.

طقم الماس من شوميه  Chaumet

طقم الماس من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار طقم الماس Bee My Love الساحر والمفعم بالشاعرية والعذوبة في تصميم مستلهم من خلايا النحل ذات الطابع الهندسي بنعومة الذهب الأبيض والماس.

طقم الماس من بياجيه  Piaget

طقم الماس من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار لك طقم الماس Possession الفاتن والمميز بتصميم انثوي متألق بالحداثة واللمسة العصرية بشكل الكرات اللامعة من الذهب الأبيض والماس.

طقم الماس من لويس فويتون  Louis Vuitton

طقم الماس من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار لك طقم الماس Idylle Blossom المميز بتصميم الزهور الرباعية شعار العلامة الفرنسية في لمسة غرافيكية ساحرة وعصرية بأناقة الذهب الأبيض والماس.

طقم الماس من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

طقم الماس من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار طقم الماس Frivole المتألق بسحر تصميم الزهور والبراعم الساحرة ليعبر عن انوثة وبراءة مفعمة بالبريق في فخامة الذهب الأبيض والماس.

طقم الماس من ميسيكا  Messika

طقم الماس من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار طقم الماس Lucky Move المميز بتصميم أقفال الحظ فهو مثالي لكل عروس تعشق الاطلالة العصرية والجرأة حيث يتألق ببريق الذهب الأبيض والماس.