تصميمات قلائد طويلة فاخرة للسهرات

لا تكتمل اطلالة السهرات الراقية من دون لمسة فخامة أنثوية بأجمل القلائد الفاخرة التي تصحب الاطلالة الى عالم ساحر من الترف والبريق وتعبر عن عشق الاقتناء المميز.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة المذهلة من أروع موديلات قلائد طويلة تحمل ابداع أشهر ماركات المجوهرات بتصميمات تحبس الأنفاس وتزيد فستان السهرة بالفخامة المترفة..

أروع موديلات قلائد طويلة لتتألقي في اطلالة السهرات:

قلادة من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Perspectives de Chaumet بتصميم من وحي فساتين الهوت كوتور الفاخرة بأناقة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس مع حجر الماس الأصفر المترف.

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Contemplation بتصميم يستلهم عناصر القوة في الطبيعة ويمزجها بالتقنية الفائقة في فخامة ساحرة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الكريستال الصخري والهوائي.

قلادة من بوشرون Boucheron

قلادة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Tweed De Chanel بتصميم فاخر مستلهم من أقمشة التويد التي تشتهر بها الدار الفرنسية في سحر راقي من الذهب الأصفر والأبيض وبريق الماس مع حبات اللؤلؤ.

قلادة من شانيل Chanel

قلادة من فان كليف اند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم مفعم بالسحر والأناقة الكلاسيكية من وحي قصة عشق روميو وجوليت في بريق الذهب الأبيض والماس وفخامة أحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين.

قلادة من فان كليف اند أربلز Van Cleef & Arpels

قلادة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Barocko بتصميم كلاسيكي خالد من وحي عصر الباروك الأنيق في ايطاليا بفخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والجمشت وسحر اللؤلؤ.

قلادة من بولغاري Bulgari

قلادة من ديفيد موريس  David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار قلادة فاخرة تتدلى بأناقة لترافق فستان السهرة بالأنوثة والبريق في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردي الفاتنة.

قلادة من ديفيد موريس David Morris

قلادة من غراف  Graff

من علامة غراف نختار قلادة مفعمة بالفخامة والبريق المترف في تصميم مشرق بأناقة ملكية من الذهب الأبيض وأحجار الماس وحجر خلاب من الياقوت الأزرق.

 قلادة من غراف Graff