فخامة وسحر في أحدث ابتكارات الخواتم الفاخرة

ترتبط الخواتم بإطلالة المرأة في المناسبات الراقية فهي الرفيق المثالي لاطلالة مفعمة بالفخامة، وقد منحت علامات المجوهرات الخواتم مكانة مميزة في أحدث المجموعات التي تألقت بالابداع والترف الساحر.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من أحدث اصدارات الخواتم الفاخرة التي تتمتع بالابتكار الساحر والابداع الراقي لتكون رفيقتك الوفية في كل سهرة..

أجمل خواتم فاخرة من أحدث اصدارات المجوهرات:

خاتم من بولغاري  Bulgari

خاتم من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار خاتم من مجموعة Barocko المميزة بإستلهام من ايطاليا في عصورها الكلاسيكية حيث يتألق بتصميم زخرفي راقي من الذهب الوردي والماس والفيروز والياقوت الوردي والجمشت والبريدوت.

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Sur-Naturel المكرسة لروعة الطبيعة وكنوزها حيث يتألق بتصميم من وحي مياه البحر الفاتنة بسحر الذهب الأبيض والماس واللازورد والياقوت الأزرق.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة 2020 Red Carpet Collection مستلهم من تصميم عشبة الجنكو الاستوائية في سحر الذهب والتيتانيوم والزمرد والتسافوريت والتورمالين والياقوت الأصفر.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Wings of Light المستلهم من الطبيعة ولمساتها المشرقة بفخامة الذهب الأبيض والماس وبريق حجر الماس الأصفر.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Contemplation بتصميم مبتكر ينبض بسحر من وحي مياه البحر في فخامة الذهب الأبيض والماس مع حجر خلاب من الاكوامارين.

خاتم من ليديا كورتيل  Lydia Courteille

 خاتم من ليديا كورتيل Lydia Courteille

من علامة ليديا كورتيل نختار خاتم من مجموعة Caravan بتصميم مستلهم من الحضارة السومرية في أناقة الذهب الأسود والماس والياقوت الأزرق والتورمالين والاسبنل الأسود والماس البني.