أطقم مجوهرات فاخرة للسهرات

اطلالة السهرة تتطلب اختيار أرقى تصميمات المجوهرات المميزة بالابداع الراقي من أشهر الماركات في أطقم تنبض بالفخامة والترف وتعبر عن الذوق الرفيع المميز.

واليوم ننتقي لك تشكيلة مميزة من موديلات أطقم مجوهرات فاخرة لترافق فساتين الهوت كوتور بالبريق والتألق الساحر في اطلالة السهرات هذا الموسم..

موديلات أطقم مجوهرات فاخرة للسهرات:

طقم من بوشرون  Boucheron

طقم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار طقم Plume De Paon المستلهم من الجاذبية الساحرة في ريشات الطاووس بفخامة الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

طقم من غوتشي  Gucci

طقم من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار طقم من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم مستلهم من الطبيعة ومفعم بسحر الألوان في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والياقوت والجمشت والسبيسارتيت والروبليت.

طقم من شوميه  Chaumet

طقم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار طقم Les Ciels des Chaumet بتصميم مستلهم من الطبيعة وعذوبتها الأنيقة في شاعرية راقية وفخامة ساحرة بالذهب الأبيض والأصفر والماس والياقوت الأصفر والاسبنل الوردي والياقوت البنفسجي والتوباز والأونيكس.

طقم من بياجيه  Piaget

طقم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار طقم من مجموعة Golden Oasis بتصميم مستلهم من شمس الصحراء في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

طقم من شانيل  Chanel

طقم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار طقم Tweed De Chanel بتصميم مستلهم من أقمشة التويد الفرنسية الفاخرة بأناقة الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ والتسافوريت.

طقم من دي بيرز  De Beers

طقم من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار طقم من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم مستلهم من طيور الفلامنجو بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردي.