علامات مجوهرات ناشئة تستحق المتابعة

في عالم المجوهرات تبرز كل يوم أسماء جديدة على الساحة تسعى للحصول على مكانة في قلوب عشاق المجوهرات، فتقدم الجديد من الابداعات العصرية الفاتنة التي تواكب أحدث صيحات الموضة.

واليوم نتعرف على مجموعة علامات مجوهرات ناشئة تسعى للحصول على مساحتها في عالم صناعة المجوهرات ونجحت في اثبات نفسها فإستحقت المتابعة من محبي المجوهرات حول العالم.

علامات مجوهرات عصرية تستحق المتابعة لعشاق الأناقة:

مارلو لاز   Marlo Laz

قلادة من مارلو لاز Marlo Laz

تتميز تصميمات مجوهرات علامة مارلو لاز بالغموض الساحر حيث تقوم بإستخدام التمائم والرموز في تصميمات عملات ذهبية كما تنسق الأحجار نصف الكريمة والذهب في تكوينات تشبه مجوهرات منصات الموضة.

أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

 خاتم من أنيسا كيرميتش Anissa Kermiche

تحتفي علامة أنيسا كيرميتش بالأنوثة فتقدم مجوهرات مستلهمة من انحناءات الجسد الأنثوي واللوحات الفنية التجريدية دون أن تغفل عن تقديم التصميمات العصرية المبتكرة من أحدث الصيحات وتعشق العلامة تنسيق الذهب مع اللؤلؤ بأناقة.

موريتز غليك  Moritz Glik

سلسلة من موريتز غليك Moritz Glik

تتمتع تصميمات علامة موريتز غليك بالمرح والاشراق فهي تجمع الذهب والأحجار الكريمة في تصميمات كالعلب الشفافة التي تحتبس بداخلها الاحجار حرة الحركة.

أليسون لو  Alison Lou

أقراط من أليسون لو Alison Lou

تقدم علامة أليسون تصميمات مجوهرات بأجواء من المرح والطفولة فهي تعتمد الرموز الطريفة مثل الابتسامات والقلوب وتزين التصميمات بألوان الاناميل المبهجة.

ميليسا جوي مانينغ  Melissa Joy Manning

خاتم من ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning

تقدم علامة ميليسا جوي مانينغ تصميمات المجوهرات العصرية الناعمة والتي تلائم تطبيق أسلوب التكديس أو التألق بلمسة منعشة على الشواطئ، وتختار العلامة الأحجار الكريمة ذات الشفافية العالية وتقدمها بتكوينات غير مصقولة بشكل كامل لتعبر عن المرح والتحرر.