مصممة المجوهرات لميس العي لـ"هي": أطمح لتكون Lamees Gallery إحدى اهم العلامات التجارية العالمية

"أطمح لتكون Lamees Gallery إحدى اهم العلامات التجارية العالمية" هذه أبرز طموحات مصممة المجوهرات السعودية "لميس العي"، التي اقتحمت عالم تصميم المجوهرات من منطلق حبها للمجوهرات والتصاميم المميزة وشغفها بالأحجار الكريمة وألوانها الساحرة، حتى تمكنت من إطلاق علامتها التجارية الخاصة بها lamees gallery سعيا لتحقيق طموحها بالوصول إلى العالمية.

التقت "هي" مصممة المجوهرات السعودية "لميس العي" صاحبة العلامة التجارية lamees gallery للتعرف منها على مشوارها في عالم تصميم المجوهرات، وخططها القادمة وطموحاتها المستقبلية، من خلال هذا الحوار الممتع معها.

عرفينا عن نفسكِ.

لميس العي مصممة مجوهرات وصاحبة العلامة التجارية lamees gallery .

حدثينا عن انطلاقة فكرة مشروعكِ والعلامة التجارية lamees gallery .

بدأت الفكرة من حبي للمجوهرات والتصاميم المميزة والألوان الساحرة للأحجار الكريمة، فكنت دائمة الانجذاب للتصاميم المختلفة وتفاصيلها المميزة، حتى وان لم تكن مناسبة لـ "الاستايل" الخاص بي، ومن هنا قررت ان اتعمق في هذا المجال أكثر وتحويلها من هواية إلى ابتكار للتصاميم من الأحجار الكريمة.

ما المواد التي تستخدمينها في تصنيع المجوهرات؟

الاساس هو الفضة عيار 925 وبعدها نضيف الأحجار الكريمة من الفيروز، الياقوت، الزمرد، العقيق، الاكوامارين، الاباتيت، أماتيست، والسيرميك، وفي بعض الأحيان اللؤلؤ والاصداف والمرجان.

ما هي أبرز الأشكال التي تصممينها، ومن تناسب؟

أركز على تصاميمي بأن تكون مناسبة لجميع الاعمار بالتنويع في القطع، وفي اخر مجموعة خصصنا قطع مناسبة للأطفال من عمر ٤ سنوات إلى ١٢ سنه.

من تستهدفين بأعمالكِ، وما هي الشريحة التي تقتني منتجاتكِ.

استهدف جميع فئات وشرائح المجتمع لان من حق كل امرأة ان تكون أنيقة، ولان أسعار القطع مناسبة للجميع، كما تتوفر لدينا خدمة التصميم بحسب رغبة العميلة، وبالتكلفة المقترحة لتصاميم اللؤلؤ.

ما الذي يميز تصاميمكِ؟

نحاول ابتكار تصاميم تناسب جميع طبقات المجتمع بأسعار مناسبة وبجودة عالية، ونقوم بتصميم وتنفيذ قطعة واحدة من كل تصميم لحرصنا على التميز.

من أين تستوحين تصاميمكِ.

من جمال الأحجار الكريمة وجمال ألوانها الجذابة.

أين نجد مجوهراتكِ، وكيف يمكن شرائها؟

المتجر الاساسي عبر الانستغرام Lamees_Gallery بالإضافة إلى أننا مشاركين في "بوليفارد الرياض"، وتتوفر منتجاتنا في أكثر من متجر وبوتيك في مدينة جدة.

كيف تقيمين ذوق المرأة السعودية والخليجية عموما بخصوص المجوهرات.

من أرقى الأذواق وأجملها، فلديهن شغف في اقتناء أفضل المجوهرات التي تتلاءم مع كل مناسبة.

برأيكِ.. هل تغير ذوق المرأة حاليا عن السابق فيما يخص المجوهرات.

نعم تغير كثيرا بالتزامن مع تغير حياتنا وسرعتها، ولذلك اخصص جزء من تصاميمي للمرأة العاملة والعصرية، بحيث يمكن تغيير التصميم أو ارتداء القطعة بأكثر من طريقة لتناسب أكثر من مناسبة.

بماذا تنصحين القارئات بخصوص اختيار المجوهرات؟

مجوهرات المرأة تعكس جمالها وشخصيتها، فعليه اختاري ما يناسبكِ، لأن بعض القطع تبدو مذهلة على إحدى السيدات، بينما تبدو غير ملائمة لسيدة أخرى، وذلك يعود لعدة عوامل منها لون البشرة، حيث لون البشرة يبرز جمال القطعة والمجوهرات، ولأن المجوهرات فن بحد ذاتها فـ "اعتني باختياركِ".

ما هي خططكِ القادمة للتوسع في هذا المجال؟

اخطط بإذن الله لافتتاح بوتيك خاص بـ Lamees Gallery ، وتخصيص جزء من أنشطتنا لدعم مصممات المجوهرات المبتدئات لقلة الدعم المتاح لهذه المواهب.

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

ان تصل (Lamees Gallery) لتكون إحدى اهم العلامات التجارية العالمية في مجال المجوهرات.

كلمة توجهينها للمرأة السعودية.

انتِ قادرة على كل شيء، شكرا لصبركِ وقوتكِ، فأنتِ شامخة في تحقيق اهدافكِ، لا تتنازلي عن تحقيق حلمكِ، فإذا أردتِ النجاح فثقي بالله ثم بنفسكِ وتجاهلي كافة الأقاويل السلبية كهذا صعب وهذا مستحيل.

كلمة أخيرة..

القطع الثمينة لا تجد سحرها إلا بين يدي المرأة التي تعرف قيمتها، ولأن لكل حجر قصة تعكس جماله.

‎وأخيرا..

أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وأتمنى لها المزيد من التميز والنجاح.

حساب مصممة المجوهرات لميس العي على الانستغرام