اقتني أفخم مجوهرات الربيع من مزاد سوذبيز Fine Jewels

ينطلق غداً 24 مارس الجاري مزاد دار سوذبيز في لندن للمجوهرات بعنوان Fine Jewels وهو مكرس لقطع المجوهرات الراقية من القرن الـ19 وحتى القرن الـ20.

ويقدم المزاد فرصة رائعة لاقتناء أفخم المجوهرات في موسم الربيع حيث تتضمن المعروضات أروع القطع الانتيك المنتقاة بعناية من مقتنيات عائلات نبيلة في أوروبا.

وتشمل معروضات المزاد أروع المجوهرات من أشهر ماركات المجوهرات مثل كارتييه وفان كليف أند أربلز وبوشرون وديفيد ويب وشوميه وغراف، بالاضافة الى مجموعة من الفنانين الذين تركوا أثر لافت على الفنون في القرن العشرين مثل سلفادور دالي.

ويلفت الانظار في هذا المزاد بروش راقي يعود الى حقبة الأرت ديكو حيث صنع عام 1920بأناقة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

بروش أرت ديكو من عام 1920

كما يتألق بروش من كارتييه بتصميم الزهور في شكل باقة أنيقة من الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الاحمر والزمرد وهو من ستينات القرن العشرين.

بروش من كارتييه

ومن ستينات القرن العشرين أيضاً تأتي هذه الأقراط الجذابة بشكل أصداف البحر من علامة تيفاني لتعبر عن الاناقة بجمال الذهب الأصفر وأحجار الفيروز.

أقراط من تيفاني

كما يتألق بالفخامة خاتم راقي ينبض ببريق ساحر من الذهب وأحجار الماس مع حجر بيضاوي من الياقوت الأزرق بحجم 29 قيراط.

 خاتم ماس وياقوت أزرق

ومع علامة أسبري نعود الى عشرينات القرن الماضي ونشاهد طقم فاخر من الذهب الابيض والماس متألق بأحجار اليشم التي كانت رائجة بشدة حينها.

طقم بأحجار اليشم من علامة أسبري

كما يتألق خاتم من علامة ديفيد ويب بأناقة راقية تعبر عن أسلوب الخمسينات في جاذبية الذهب الأصفر والماس واحجار الياقوت الاحمر والازرق والزمرد.

خاتم من ديفيد ويب

وبأناقة كلاسيكية نشاهد قلادة من أواخر القرن الـ19 حيث صنعت عام 1890 بأناقة الأحجار الكريمة مثل الياقوت والتورمالين والجمشت والغارنيت.

قلادة من عام 1890 بالأحجار الكريمة

وبسحر تاريخي مع لمسة باروكية يتألق بروش أنيق من نهايات القرن الـ19 بجاذبية الماس واللؤلؤ والذهب.

بروش من اواخر القرن ال19

وتلفت الانظار أيضاً أقراط فاخرة من علامة غراف بتصميم شاندلييه في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

 أقراط من غراف