سلاسل ذهب طويلة من ماركات عالمية لعيد الأم

عند اختيار المجوهرات لهدايا عيد الأم يمكن انتقاء سلاسل ذهب طويلة تتألق بتصميمات ناعمة وعصرية، فهي الأمثل لاطلالة كل يوم وهي تليق مع العباءة والتايور والفستان وكافة أنواع الأزياء ،ولهدايا عيد الأم 2020 الراقية اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات سلاسل ذهب طويلة وجذابة تتمتع بلمسات الفخامة والأنوثة اللافتة لتكون أروع هدية لأغلى النساء.

موديلات سلاسل ذهب طويلة من ماركات عالمية لعيد الأم :

سلاسل ذهب من بولغاري  Bulgari

سلاسل ذهب من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار سلاسل ذهب راقية ومنها سلسلة Divas Dream الأنيقة بتصميم رقيق وعصري من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والأونيكس.

سلاسل ذهب من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلاسل ذهب من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار سلاسل ذهب طويلة مثل سلسلة Blossom الفاتنة بتصميم زهور الحظ في أناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الأبيض والأسود.

سلاسل ذهب من بوشرون  Boucheron

 سلاسل ذهب من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نطالع أجمل سلاسل ذهب مثل سلسلة Serpent Boheme بتصميم رقيق من وحي الأفعى بأناقة الذهب الوردي والماس والروبليت.

سلاسل ذهب من بوتشيلاتي  Buccellati

سلاسل ذهب من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار سلاسل ذهب طويلة أنيقة مثل سلسلة Opera بتصميم زخرفي راقي من الذهب الوردي وأحجار الفيروز.

سلاسل ذهب من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلاسل ذهب من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند اربلز نختار سلاسل ذهب فاتنة مثل سلسلة Alhambra بتصميمها المرح من الذهب الأصفر والملاكيت وعرق اللؤلؤ وعين النمر والكارنيليان.

سلاسل ذهب من شوبارد  Chopard

 سلاسل ذهب من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد ننتقي سلاسل ذهب طويلة جذابة مثل سلسلة Happy Hearts بتصميم القلوب في سحر وفخامة من الذهب الوردي والماس والملاكيت.