مجوهرات لؤلؤ فاتنة لاطلالات يناير

مجوهرات لؤلؤ فاتنة لاطلالات يناير،تتألق مجوهرات اللؤلؤ بفتنة الأنوثة وسحرها ويضفي الفخامة الملكية على المجوهرات لتعبر عن أناقة راقية وخالدة فهي الأجمل لاطلالة سهرات الشتاء المفعمة بتفاصيل الترف الساحرة ،واليوم نختار لك تشكيلة مجوهرات لؤلؤ فاتنة تتمتع بأروع التصميمات الراقية لتزين اطلالات السهرة في شهر يناير وتغلفها بسحر الأناقة الشتوية..

تشكيلة مجوهرات لؤلؤ فاتنة لاطلالات يناير :

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة  Paris vu du 26 يتألق بتصميم من وحي أوراق الخريف في تألق الذهب الأبيض والماس وحبة من مجوهرات لؤلؤ .

ديفيد موريس  David Morris

ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار مجموهة مجوهرات لؤلؤ وهي أقراط متدلية بأناقة لتليق بأرقى السهرات في فخامة الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Sunlight Escape بتصميم مفعم بالانوثة في سحر راقي بالذهب الأبيض والماس وأحجار الاسبنل والتورمالين واللؤلؤ.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Secrets d’Orients بتصميم من وحي عالم الشرق الساحر بفخامة الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة  The Treasure of rubies بتصميم يتألق بالفخامة الملكية في سحر الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر واللؤلؤ والياقوت الوردي.

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

بروش من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار بروش من مجموعة Jeux de Rubans بتصميم حافل بالأنوثة العذبة في تألق الذهب الأبيض والماس وسحر اللؤلؤ.

أقراط من تيفاني  Tiffany

أقراط من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار أقراط من مجموعة Bluebook Collection في فخامة الذهب الأبيض والماس وعذوبة اللؤلؤ الذهبي.