Faberge تطرح قلادات مصمّمة من الذهب الوردي على شكل بيض

طرحت دار "فابرجيه" Faberge المجموعة الجديدة من القلادات المصمّمة من الذهب الوردي على شكل بيض قبل حلول موسم مناسبات نهاية العام والهدايا.

هذه المجوهرات الراقية مصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط على يد الحرفيين الماهرين في دار "فابرجيه"، ومرصّعة بالألماس أو الزمرّد أو الياقوت. تفتح كل قلادة لتكشف عن مفاجأة على شكل كنز مصغّر.

تكتنز قلادات Heart Surprise من "فابرجيه" حجر ياقوت من الموزمبيق أو زمرّد من زامبيا، تستوردها شركة "جيم فيلدز" Gemfields، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال استخراج الأحجار الكريمة الملوّنة بطرق مسؤولة. قلادة  Pink Butterfly Surprise ملوّنة باليد وتشمل جناحين مزيّنَين بالسافير الوردي. ومن وحي موسم الأعياد والاحتفالات، تشمل قلادتَا Shoe Surprises حذاءً بكعب عالٍ مرصّع بألماسة أو بحجر ياقوت. تحتوي قلادة Frog Prince Surprise على ضفدع يرتدي تاجاً مزيّناً بحجر زمرّد من زامبيا، بينما تتباهى قلادة Forget-Me-Not بأحجار سافير زاهية تُضفي المرح إلى أي إطلالة. طرحت "فابرجيه" أيضاً خاتمَين يكتنزان المفاجآت، الأول مرصّع بحجر زمرّد من مناجم "جيم فيلدز" في زامبيا، والآخر يبرق بالألماس.

الملفت في هذه التصاميم الجديدة أنّه يمكن تعديلها بالكامل. يُمكن تغيير نوع المعدن، ولونه، والمفاجأة بالداخل والأحجار الكريمة المستخدمة. كما يُمكن نقش القلادة من الخارج بعبارة شخصية.